هانى عزب يكتب: خالد عليش.. "برنس السكة"

الإثنين، 29 فبراير 2016 08:04 ص
هانى عزب يكتب: خالد عليش.. "برنس السكة" خالد عليش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استطاع المذيع خالد عليش عاما بعد الآخر أن يثبت أقدامه وأحقيته فى التربع على عرش المذيعين الشباب خلال الفترة الحالية، وذلك من خلال برنامجه "معاك فى السكة" الذى يتم إذاعته على راديو "نجوم إف.إم"، حيث يعمل "عليش" على أن يكون مصدراً للسعادة لكل مستمعى الراديو بشكل يومى من الساعة 5 إلى 7 مساءً، وأصبح خلال عامين واحداً من أهم مذيعى "نجوم إف.إم" رغم وجود العديد من المذيعين أصحاب الخبرة.

أهم ما يميز خالد عليش هو تمكنه من أدواته كمذيع، حيث يستطيع فعل أكثر من شىء وهو يقدم برنامجه الهواء وبمفرده، ويعد ذلك أمرا صعبا للغاية، خاصة وأن البث على الهواء يمثل مسئولية كبيرة ويفرض حالة من التركيز على أى مذيع، إلا أن "عليش" يتحدى ذلك بموهبته ويستطيع أن يسيطر على أدواته من أجل رسم البسمة على وجه المستمع وهو أمر أصبح صعباً.

"معاك فى السكة" هو اسم البرنامج إلا أنك بمجرد أن تتحدث مع عليش تكون مثل الأغنية فلا يمكن لأى متصل أن يتحدث معه فى البرنامج قبل أن يختم بهذه الجملة، وكأنها أغنية تحب أن تسمعها دائما.

ويسير خالد عليش بخطوات ثابتة فبعد أن استطاع أن يحقق نجاحا فى عمله كمذيع فى "نجوم إف.إم"، بدأ الانتقال فى خطوة أخرى وهو مذيع فى قناة "النهار" وتقديم برنامج "نهار جديد" مع أسماء مصطفى، وداليا أشرف وهو برنامج صباحى.

ولكن بعد مرور أيام معدودة بدأ "عليش" فى أن يحدث تفاعل كبير مع الجمهور خاصة عبر مواقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك وتوتير" بسبب خفة ظله فى الفقرات التى يقدمها، لاسيما وأنه دائما يبحث عن تقديم أفكار من الشارع المصرى وذلك بسبب قربه الدائم من الجمهور، لذلك تكون أفكاره مناسبة ويحاول دائما أن يطورها بالشكل الذى يناسب متابعيه.


اخبار متعلقة:


- مقدمو "نهار جديد" يحتفلون بتعامد الشمس على معبد أبوسمبل بالملابس الفرعونية









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة