هبوط أرضى مفاجئ بسبب كسر خط رئيسى للصرف الصحى بأسوان

الأربعاء، 03 فبراير 2016 02:13 م
هبوط أرضى مفاجئ بسبب كسر خط رئيسى للصرف الصحى بأسوان هبوط أرضى
أسوان – عبد الله صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهدت منطقة فيلة بمدينة أسوان، كسرا مفاجئا لخط الطرد الرئيسى للصرف الصحى، ما أدى إلى هبوط أرضى مفاجئ وحدوث شلل مرورى بالطريق.

وانتقل اللواء مجدى حجازى، محافظ أسوان، إلى موقع الكسر، للمتابعة الميدانية لأعمال الإصلاح الجارية من الجهات المعنية، وخاصة أن خط الطرد يربط محطة الرفع رقم 11 بالكرور بمحطة الرفع رقم 13 بالشلال، حيث يصل طول الخط إلى 3.5 كم بقطر 600 ملى.

ووجه محافظ أسوان بسرعة إصلاح خط الطرد الرئيسى لإعادة تشغيل مياه الشرب التى تم وقف تدفقها لإتاحة الفرصة أمام فنيى الشركة المنفذة للخط للقيام بعملية الإصلاح بالشكل المطلوب، كما وجه بسرعة شفط وسحب أى كميات من المياه المتراكمة بطرق فيلة، وإعادة الشىء لأصله بالنسبة للطريق، بالإضافة إلى العمل على إعادة تنظيم الحركة المرورية بالشكل الذى يحقق السيولة المطلوبة.

ومن جانبه، أوضح المهندس حسن عبد الغنى، رئيس فرع الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى بأسوان، أنه تم قطع مياه الشرب من مناطق الخزان شرق والكرور والتجمعات السكنية الواقعة على طريق السادات لحين إصلاح خط الطرد خلال ساعات، لافتاً إلى أنه بناءً على توجيهات المحافظ تقوم حالياً فرق الصيانة بالإجراءات اللازمة لسرعة الإصلاح وعودة تدفق مياه الشرب فى وقت قياسى.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة