6 قذائف يطلقها مرتضى منصور:صرف المستحقات المتأخرة..منع إذاعة مبارياته..تهديد الحكام المخطئين..الهجوم على الألتراس..مطالبة نجومه بالفوز..ويعلن موافقة الأهلى على نقل المباراة..والأحمر : نتمسك ببرج العرب

الجمعة، 05 فبراير 2016 08:16 م
6 قذائف يطلقها مرتضى منصور:صرف المستحقات المتأخرة..منع إذاعة مبارياته..تهديد الحكام المخطئين..الهجوم على الألتراس..مطالبة نجومه بالفوز..ويعلن موافقة الأهلى على نقل المباراة..والأحمر : نتمسك ببرج العرب مرتضى منصور
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
جلسة مطولة عقدها مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك مع لاعبيه الفريق الأول قبل مباراة القمة أمام الأهلى يوم الثلاثاء المقبل، على استاد برج العرب ضمن منافسات الأسبوع الـ17 للدورى، تطرق خلالها للحديث فى كل الأمور التى تخص النادى وفريق الكرة، وهى ما سنبرزها فى السطور التالية.

صرف المستحقات المتأخرة:


تعهد مرتضى منصور رئيس الزمالك، بصرف باقى مستحقات اللاعبين عقب مواجهة الأهلى فى الدورى العام والمقرر لها الثلاثاء المقبل، مؤكدا أن كل المستحقات سيتم صرفها الأربعاء المقبل، قائلًا: "أى لاعب لديه أزمة يجيلى يوم الأربعاء هحلها له".


منع إذاعة مبارياته:


كشف مرتضى منصور أن مباراة القمة التى ستجمع فريقه مع الأهلى يوم الثلاثاء المقبل على استاد برج العرب، سيتم إذاعتها تليفزيونيا، باعتبار أن الأهلى هو صاحب حقوق إذاعة المباريات، وهو ما أخطر به مسئولى الشركة الراعية لناديه.

وكشف مرتضى منصور أنه قرر منع إذاعة مباريات الزمالك من بعد قمة الثلاثاء، بسبب منعه من الظهور على الفضائيات.

وجه رئيس الزمالك حديثه إلى الثنائى فاروق جعفر ومدحت شلبى، اللذين انتقداه على اجتماعه باللاعبين والتدخل فى الأمور الفنية، قائلا، "خليكم فى حالكم، وأنا عارف مين يا مدحت اللى مشغلك، وفاروق مين اللى مطلعه من السجن، وبقاله سنة برة مصر وأنا اللى رجعته".


تهديد الحكام:


طالب المستشار مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك، لاعبى الفريق الأول بعدم الاعتراض على الحكام، مطلقا خلال المباريات، مشددا على أن أى لاعب يتعرض للطرد سوف توقع عليه العقوبة من قبل إدارة النادى.

قال رئيس الزمالك خلال جلسته مع اللاعبين اليوم حرفيا: "أى حكم من الحكام إذا أخطأ هديله بالقديمة.. وممكن أجيب لجنة الحكام دى كلها متكتفة".


عليكم بالإكثار فى قراءة القرآن:


طالب مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك، لاعبى الفريق الأبيض بالإكثار من تلاوة القرآن قبل مواجهة الأهلى، يوم الثلاثاء المقبل، فى قمة الدورى. طالب مرتضى منصور للاعبين فى جلسته معهم اليوم الجمعة، بتعليم الزامبى إيمانويل مايوكا الوافد الجديد الصلاة، قائلًا: "أنا عارف أن كلكم بتصلوا وابقوا علموا مايوكا".

طلعوا كل طاقتكم:


طالب مرتضى منصور رئيس الزمالك لاعبى الزمالك، الأداء بروح قوية فى لقاء القمة أمام الأهلى، قائلا للاعبيه، "اعملوا حسابكم أن الماتش هيتلعب فى ملعب مختار التتش قدام 100 ألف متفرج أهلاوى وعايزكم تطلعوا الطاقة اللى جواكم".

أردف مرتضى منصور، "أنا مش كل ماتش هقول للمدرب لو خسرت هتروح، وباتشيكو وفيريرا هما اللى هربوا"، متابعا، "السنة اللى فاتت كسبنا الأهلى بالحب لما باسم يجيب جون كل اللاعيبه تجرى عليه ده كان سر فوزكم، وأنتوا أحسن من الأهلى.. هو نادى كبير وعنده لاعبيه قوية لكن أنتو أحسن منهم وكسبتوهم قبل كده.. وكلكوا كسبتوا الأهلى حتى اللاعيبه الجداد كسبوا الأهلى مع أنديتكم القديمة.. وأنا مش بطلب منكوا نتيجة لكن بطلب تبقوا رجالة فى الملعب، وعايزكم تبقوا زيى اتحبست قبل كده لكن بإرادة النصر قدرت ارجع تانى وابقى رئيس نادى وعضو برلمان وعايزكوا تبقوا كده، وأنا شايف أن أنتوا أحسن فريق جه فى تاريخ نادى الزمالك كأفراد ومجموعة".

هاجمونى بسبب الألتراس:


انتقد رئيس الزمالك الازدواجية فى التعامل مع قضية الألتراس، حيث هاجمه الجميع بسبب صراعه مع روابط الألتراس واتهامه لهم بالبلطجية، فى الوقت الذى أشادوا فيه بموقف محمود طاهر رئيس الأهلى بعدما اكتشف حقيقتهم ومنعهم من دخول النادى وهو ما فعله من قبل.

انسوا أزمة الملعب:


كما طالب مرتضى منصور لاعبى الفريق الأول بنسيان مكان إقامة مباراة القمة المحدد لها الثلاثاء المقبل، قائلا: "مالكوش دعوة المباراة هتتلعب فين حتى لو فى الهند".

قال رئيس الزمالك، أن مجلس الإدارة والجماهير تنتظر منهم الفوز على الأهلى فى المباراة المقبلة، مشددا على أن الفوز على الغريم التقليدى يعد خطوة رئيسية فى الاحتفاظ بلقب الدورى.

أشار منصور إلى أن الفريق يضم بين صفوفه أفضل اللاعبين فى تاريخ نادى الزمالك، قائلًا لهم: "اجتمعت معكم الموسم الماضى بدون جهاز فنى لأنكم رجالة".

موافقة الأهلى لنقل القمة:


أكد مرتضى منصور رئيس الزمالك، أنه حصل على موافقة الأهلى على إقامة لقاء القمة بين الأهلى والزمالك على استاد الدفاع الجوى، لكن مسئولى القلعة الحمراء اشترطوا موافقة هيئة استاد الدفاع الجوى على استضافة مبارياته حتى نهاية الموسم، حتى يقبل بنقل القمة من استاد برج العرب وخوضها على استاد الدفاع الجوى.

قال مرتضى منصور إنه سيخاطب مسئولى الدفاع الجوى وقيادات الداخلية للحصول على موافقتهم فى لعب مباريات الأحمر، حتى نهاية الموسم على استاد الدفاع الجوى.

فيما رد الأهلى على كلام رئيس الزمالك بالتأكيد على أن إدارة ناديه لم ترسل أى خطابات خاصة بموافقة إدارة النادى على نقل مباراة القمة لملعب الدفاع الجوى، مشددًا على أن الجهات الأمنية حددت ملعب برج العرب بالإسكندرية لاستضافة اللقاء ونحن ملتزمون بهذا القرار.

وعن إمكانية نقل المباراة للدفاع الجوى فى حالة حصول إدارة الزمالك على موافقة الأمن، أكد شمس لـ"اليوم السابع"، أنه فى حالة حدوث ذلك فسيكون هناك حديث آخر، وسيتم عرض الأمر على مجلس إدارة النادى وجهاز الكرة لاستطلاع رأيهم، بينما فى الوقت الحالى فنحن سنلعب فى برج العرب ونقوم بترتيب الأمور بناءً على ذلك.


موضوعات متعلقة..



مرتضى منصور لـ"لاعبى الزمالك": اجتماع اليوم "تحفيزى" وليس عقاباً

مرتضى منصور يقرر عقد جلسة اليوم مع الجهاز الفنى بقيادة ميدو

الزمالك يتعهد بصرف مستحقات اللاعبين بعد مواجهة الأهلى











مشاركة

التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

Ahmed

صعبان عليا الزمالك اللي اتحول لعزبة

عدد الردود 0

بواسطة:

Mohamedsaad1955@hotm

ارحمنا

ارحم ياسيد مرتضى عطر فمك بذكر الله

عدد الردود 0

بواسطة:

اب

ابدء بنفسك

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة