فينجر يرفض اختيار خليفته ويُصعب مهمة جوارديولا فى البريميرليج

الجمعة، 05 فبراير 2016 05:13 م
فينجر يرفض اختيار خليفته ويُصعب مهمة جوارديولا فى البريميرليج أرسين فينجر مدرب أرسنال الإنجليزى
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد أرسين فينجر المدير الفنى لأرسنال الإنجليزى، أنه ليس بإمكانه اختيار خليفته فى تدريب المدفعجية، مشددًا على صعوبة تجربة الإسبانى جوسيب جوارديولا فى البريميرليج.

قال فينجر خلال المؤتمر الصحفى ما قبل مباراة بورنموث، بعد غدٍ الأحد، فى الجولة الـ25 بالبريميرليج، وذلك ردًا على سؤال بشأن أن يكون جوارديولا المدرب الجيد لخلافته فى أرسنال "أنا لن اختار خليفتى هنا، كل ما أريده هو أن أترك الفريق فى وضع جيد".

أضاف المدرب الفرنسى "سيكون من الصعب على جوارديولا تحقيق انتصارات كثيرة فى البريميرليج، إنه الدورى الأكثر صعوبة على الإطلاق".

جاءت تصريحات فينجر بعد إعلان مانشستر سيتى الإنجليزى التعاقد مع جوارديولا مدرب بايرن ميونيخ الألمانى حاليًا، لمدة 3 سنوات بداية من الموسم المقبل.

وتحدث فينجر عن وضعية الفريق، قائلًا "علينا أن ننظر للحقائق، لم نفز فى 4 مباريات، نحن نريد العودة للانتصارات، وقبل النظر على المنافسين يجب أن ننظر لأنفسنا أولًا واستعادة نكهة الفوز فى المباراة المقبلة".

وأنهى فينجر حديثه عن لاعب الفريق المصاب دانى ويلبك بقوله "سيلعب مباراتين أو ثلاثة مع فريق أرسنال تحت 21 سنة قبل العودة للفريق الأول من أجل استعادة مستوى لياقته بعد فترة غياب طويلة 10 شهور، بسبب الإصابة ومن المقرر أن يكون متاحًا لنا خلال 3 أسابيع".











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة