ضبط 3 أشخاص قبل ترويجهم مخدر الحشيش بالشرقية

السبت، 06 فبراير 2016 04:07 م
ضبط 3 أشخاص قبل ترويجهم مخدر الحشيش بالشرقية مخدر الحشيش - أرشيفية
الشرقية - فتحية الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ألقى ضباط مكافحة مخدرات بلبيس ،اليوم السبت، القبض على عاطل قبل قيامه بترويج كيلو من مخدر الحشيش، وتم التحفظ على المضبوطات تحت تصرف النيابة العامة فى بلبيس، برئاسة المستشار أمير إلهامى نوار وبإشراف المستشار أحمد الفقى المحامى العام لنيابات جنوب الشرقية.

كانت معلومات سرية قد وردت لإدارة مكافحة مخدرات بلبيس، عن قيام "منصور م ص" 30 سنة، عاطل ومقيم بعزبة الجمهورية، مسجل "فئة ب" مخدرات، وأنه من عائلة لها باع كبير فى الاتجار فى المواد المخدرة بترويج كمية من مخدر الحشيش على عملائه.

وبعد تكثيف التحريات السرية وإذن النيابة العامة ، تمكنت مأمورية من مكافحة مخدرات بلبيس برئاسة الرائد أحمد فخرى العزازى رئيس مكتب المكافحة، ومعاونة النقيب محمد الخطيب، وقاد المأمورية العقيد محمد هلال رئيس مكافحة مخدرات الزقازيق، بإشراف اللواء هشام خطاب مدير المباحث الجنائية، وتم عمل كمين للمتهم وضبط بحوزته 4 طرب حشيش، ومبلغ مالى، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 6973 جنايات مركز بلبيس.

كما تمكن النقيب أحمد حسن معاون مباحث منيا القمح، من ضبط عاطلين بحوزتهما فرد خرطوش و3 طرب حشيش و55 ألف جنيه ،حصيلة الاتجار .

تلقى اللواء هشام خطاب مدير المباحث الجنائية بالشرقية ، إخطارا من الرائد رائد ربيع رئيس مباحث منيا القمح ، يفيد قيام النقيب أحمد حسن معاون المباحث من ضبط "عبد الناصر ال م ع " عاطل ومقيم بجزيرة بلى محافظة القليوبية، وضبط بحوزته ثلاث طرب حشيش ومبلغ مالى 55 ألف جنيه حصيلة البيع ، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 5787 جنح منيا القمح ، و"أحمد م ع ع " 19 عاما، عاطل، ومقيم بالصنافيين، وبحوزته فرد خرطوش، وتبين أنه مطلوب فى قضايا سرقات بالإكراه، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 5491 جنح منيا القمح.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة