بالفيديو.. صيدلة سوهاج تختتم مؤتمر "خطوة على الطريق"

الثلاثاء، 09 فبراير 2016 06:01 م
بالفيديو.. صيدلة سوهاج تختتم مؤتمر "خطوة على الطريق" د. إيمان أبوضيف عميد كلية الصيدلية بجامعة سوهاج
سوهاج – محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اختتمت كلية الصيدلة بجامعة سوهاج اليوم الثلاثاء، 9 فبراير فعاليات مؤتمر "خطوة على الطريق" وذلك بقاعة المؤتمرات الكبرى، صرح بذلك د. نبيل نور الدين عبد اللاه رئيس الجامعة، وأضاف أن المؤتمر إضافة كبيرة للجامعة، لاسيما مع وجود طلاب الصيدلة من 10 جامعات مصرية مختلفة، لافتا النظر إلى أهمية هذه الفعاليات، وما تقدمه من مردود إيجابى لشخصية الطالب بجوار الناحية العلمية.

وأشار د. إيمان أبوضيف عميد الكلية إلى أن المؤتمر الذى بدأ يوم 6 من فبراير الجارى، واستضاف 250 من طلاب الصيدلة بالجامعات الأخرى، علاوة على طلاب سوهاج وهو أحد أنشطة فرع الجمعية العلمية لطلاب الصيدلة قد اشتمل على مجموعة من التدريبات والمحاضرات العلمية إلى جانب النواحى الترفيهية.

وأوضح الدكتور محمود الأمير وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب ورائد الجمعية بسوهاج أن أهم التدريبات والمحاضرات التى تناولها المؤتمر خلال مدته هى التدريب على مهارات التسويق والإعلان، والتدريب على أهم الأدوية المستخدمة فى علاج ارتفاع ضغط الدم، إضافة إلى التدريب على استخدامات المضادات الحيوية وحساب الجرعات الخاصة بها للفئات العمرية المختلفة .

جدير بالذكر، أن المؤتمر قد حاضر به العديد من المتخصصين فى علم الصيدلة مثل د. روبير رسمى مدرب معتمد فى الجامعة الأمريكية، ود. حمدى فتحى الرئيس التنفيذى لإحدى شركات الأدوية.

وعقب انتهاء حفل الختام قام رئيس الجامعة يشاركه عميد الكلية بتسليم عدد من الهدايا التذكارية لممثلى الجمعيات بالجامعات المختلفة، وفى لفتة طيبة قدم طلاب صيدلة سوهاج من أعضاء الجمعية صورة مرسومة بالفحم لرئيس الجامعة تقديرا لدعمه الكامل لهم.











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة