أخبار الدورى الإسبانى اليوم.. علاقة ميسي ورونالدو.. وبيريز يفكر فى الهروب

الثلاثاء، 01 مارس 2016 11:27 م
أخبار الدورى الإسبانى اليوم.. علاقة ميسي ورونالدو.. وبيريز يفكر فى الهروب فلورنتينو بيريز رئيس نادى ريال مدريد
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهدت مسابقة الدورى الإسبانى اليوم، الثلاثاء، العديد من الأحداث الهامة المرتبطة بعمالقة المسابقة ريال مدريد وبرشلونة وأتلتيكو مدريد، نستعرض أبرزها فى التقرير التالى..

عودة بيل


شارك الويلزى جاريث بيل نجم الميرنجى، فى تدريبات ريال مدريد الجماعية، للمرة الأولى عقب تعافيه من الإصابة التى لحقت به مؤخرا منذ 17 يناير الماضى، وذلك قبل مواجهة ليفانتى فى الليجا.

علاقة ميسي ورونالدو


أكد النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي، أسطورة برشلونة الإسبانى، أن علاقته مع غريمه البرتغالى كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد، لا تتعدى كونها بين اثنين من اللاعبين المحترفين كل منهما يدافع عن فريقه، موضحا أنها تقوم على الاحترام.

بيريز يفكر فى الهروب


أشارت العديد من التقارير، إلى أن فلورنتينو بيريز رئيس نادى ريال مدريد، يفكر فى الابتعاد عن الملكى خلال الفترة المقبلة بسبب سوء نتائج الفريق خلال الفترة الأخيرة، وما أسفر عنه الابتعاد عن المنافسة على الليجا والكأس فى الموسم الحالى.

خناقة شوارع فى فالنسيا


شهدت تدريبات فريق فالنسيا الإسبانى، اشتباكات بالأيدى بين الثنائى دييجو ألفيس حارس المرمى وروبن فيزو، وذلك عقب الخسارة أمام أتليتك بلباو، بثلاثية نظيفة.



توران يعانى مع برشلونة


لم يتأقلم التركى أردا توران، مع فريق برشلونة حتى الآن، وهو ما أدى إلى بداية مرحلة فقدان الثقة من قبل لويس إنريكى المدير الفنى للفريق الكتالونى، حيث لا يشارك النجم التركى بإنتظام مع البارسا.


أخبار متعلقة..


- ميسي: لا أهتم بالأرقام القياسية.. وعلاقتى مع رونالدو قائمة على الاحترام

- أخبار كريستيانو رونالدو اليوم.. احتفال نجم الريال ينتقل للمصارعة الحرة








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة