أخبار كريستيانو رونالدو اليوم.. احتفال نجم الريال ينتقل للمصارعة الحرة

الثلاثاء، 01 مارس 2016 08:49 م
أخبار كريستيانو رونالدو اليوم.. احتفال نجم الريال ينتقل للمصارعة الحرة رونالدو والمصارع روسيف
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أصبحت طريقة احتفال النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، الهداف التاريخى لريال مدريد الإسبانى، بإحرازه للأهداف فى جميع البطولات، مصدر إلهام للعديد من اللاعبين فى مختلف ملاعب العالم.

طريقة احتفال رونالدو فى المصارعة الحرة

وتخطت طريقة تقليد إحتفال النجم البرتغالى بالأهداف، المستطيل الأخضر، لتمتد إلى مصارعة المحترفين، حيث قام المصارع البلغارى العملاق أليكساندر روسيف، بالإحتفال مؤخرا بفوزه على طريقة كريستيانو رونالدو.


كما قام المصارع البلغارى بنشر صورته بجانب النجم المدريدى على صفحته الرسمية موقع التواصل الإجتماعى "تويتر"، وعلق عليها قائلا: "رجلان يعرفان كيف يحتفلان بالفوز أو بالهدف".

صورة-1-رونالدو-والمصارع-روسيف


إعتذار رونالدو للملكى

اعتذر النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، إلى زملاؤه فى الفريق الملكى، بشأن تصريحاته المسئية عقب ديربى مدريد، الذى خسره الريال أمام جاره أتلتيكو، بهدف دون مقابل، مساء السبت الماضى.

زيدان يقبل الاعتذار

أكد الفرنسى زين الدين زيدان، المدير الفنى للميرنجى، أن اعتذار رونالدو تم للاعبين وللمدرب نفسه، موضحا أن الأمر أصبح من الماضى الآن، والجميع يعرف أهمية النجم البرتغالى لريال مدريد.

يشار إلى أن رونالدو ألقى باللوم فى الخسارة من أتلتيكو مدريد، والابتعاد عن المنافسة على لقب الدورى الإسبانى إلى سوء مستوى زملائه، وبالأخص اللاعبين الشباب، قائلا: "لا أحب أن يقول أحد أن ريال مدريد تراجع بسبب تراجع رونالدو ربما لو كان الجميع بنفس مستواى لكنا فى الصدارة".


أخبار متعلقة..


إنفوجراف.. سجل غيابات نجوم ريال مدريد بسبب الإصابة








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة