إعلام نيجيريا يحذر من "سرعة" محمد صلاح.. وتصويبات الننى "المدفعجى"

الخميس، 10 مارس 2016 12:34 م
إعلام نيجيريا يحذر من "سرعة" محمد صلاح.. وتصويبات الننى "المدفعجى" محمد صلاح ومحمد الننى
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بدأ العد التنازلى للمواجهة المرتقبة التى تجمع بين منتخبى مصر ونيجيريا، المحدد لهما يومى 25 و29 مارس الجارى، بمدينتى "كادونا" و"الإسكندرية"، ضمن منافسات المجموعة السابعة بالتصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2017 بالجابون.

وأفردت صحيفة "aysuga" مساحة واسعة للحديث عن مصادر قوة منتخب "الفراعنة"، والتى تشكل تهديدا لطموحات المنتخب النيجيرى، الذى يتطلع لحصد أكبر قدر من النقاط خلال مباراتى مصر، لقطع خطوة كبيرة نحو تحقيق حلم التأهل إلى بطولة كأس الأمم الإفريقية.

وذكرت الصحيفة، أن المنتخب المصرى يمتلك العديد من المواهب على غرار محمد صلاح هداف فريق روما الإيطالى بمختلف المسابقات المحلية والأوروبية برصيد 12 هدفا، مشيرة إلى أن محمد صلاح يمتلك العديد من المقومات التى تساعده على التألق أمام منتخب نيجيريا مثل السرعة والقدرة على التحمل، ودقة التمرير، مما يسبب الكثير من المشاكل لدفاع "النسور الخضر".

وأضافت الصحيفة، أن هناك لاعبا آخر يشكل تهديدا لمنتخب نيجيريا هو محمد الننى، لاعب وسط ارسنال الإنجليزى، الذى يمتلك مهارة التسديد من خارج منطقة الجزاء، ونجح فى إحراز العديد من الأهداف مع فريقه السابق بازل السويسرى مستخدما تلك المهارة على غرار ما حدث أمام فيورنتينا الإيطالى ضمن منافسات دور المجموعات بمسابقة الدورى الأوروبى "اليوروباليج".

واصل الصحيفة النيجيرية إشادتها بمحمد الننى، واصفة إياه باللاعب الذى لا يهدأ، حيث يتحرك فى جميع أرجاء الملعب، ويمتلك دقة عالية فى التمريرات.

وحذرت الصحيفة مدافعى المنتخب النيجيرى من خطورة باسم مرسى، مهاجم الزمالك، الذى يمتلك سجلاً حافلاً من الأهداف مع ناديه الأبيض، ويعتلى المنتخب المصرى صدارة المجموعة السابعة التى تضم أيضا منتخبى تنزانيا وتشاد برصيد 6 نقاط، متفوقا على منتخب نيجيريا "الوصيف" بفارق نقطتين.



أخبار متعلقة


- سباليتى يحذر مدرب نيجيريا من خطورة محمد صلاح


- مدافع نيجيريا: سياسيا قادر على "خداع" مدرب الفراعنة ونتحدى "رطوبة" كادونا


- مدرب نيجيريا يطلق قذائفه ضد المصريين قبل موقعة "كادونا": قادرون على تكرار الرباعية التاريخية فى شباك الفراعنة.. ونجوم البريميرليج كلمة السر للفوز.. ومدافع النسور يسير على نهج مدربه: واثقون من الانتصار








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة