صحافة المواطن: إشغالات وموقف توك توك بشارع 9 أمام محطة مترو حدائق المعادى

الخميس، 10 مارس 2016 12:30 م
صحافة المواطن: إشغالات وموقف توك توك بشارع 9 أمام محطة مترو حدائق المعادى إشغالات وموقف توك توك بشارع 9 بحدائق المعادى
كتبت سمر مرزبان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شارك قارئ اليوم السابع باستغاثة من أهالى حدائق المعادى بسبب ما وصفه بـ"كابوس شارع 9"، وذلك بسبب الإشغالات أمام محطة المترو من إعاقة لحركة المرور طوال اليوم.

وتابع القارئ أن انتشار "التوك توك" والمحلات التجارية والمقاهى والبائعين الذين يفترشون عرض الطريق ورصيف الشارع بالكامل هم الأسباب الرئيسة لأزمة المرور والزحام، قائلا: "المواطنون يواجهون صعوبة فى دخول المحطة ويتعرضون للبلطجة والتحرش من سائقى "التوك توك" ولا أحد يستطيع التحدث معهم أو السيطرة عليهم.

وأضاف القارئ أن سكان المنطقة تقدموا بالكثير من الشكاوى لمحافظة القاهرة وحى دار السلام وجميع المسئولين لوقف هذه المهزلة ولا حياة لمن تنادى ولا نأخذ غير الكلام فقط، متسائلا: "لمصلحة من ترك هذه المهزلة مستمرة من موقف توك توك أمام محطة مترو وسرقة تيار كهربائى من المقاهى والمحلات وألعاب الأطفال، ولمصلحة من صعوبة دخول سيارات الإسعاف والمطافئ لإنقاذ حياة المواطنين؟".

وتحدث القارئ باسم أهالى المنطقة مطالبا بتدخل الجهات المختصة وتطبيق قرار حظر "التوك توك" بكل حزم، وإزالة جميع المحلات والمقاهى المخالفة من الشوارع وفتح الشوارع المغلقة.

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع " برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.


موضوعات متعلقة :



- صحافة المواطن.. بالصور.. عقار جديد بحدائق المعادى يهدد المنازل القديمة بجواره بالسقوط


- بالصور .. جراجات بشوارع حدائق المعادى تثير سخط المواطنين


- صحافة مواطن.. سكان حدائق المعادى يستغيثون من الكلاب المسعورة

 إشغالات وموقف توك توك بشارع 9  (1)

 إشغالات وموقف توك توك بشارع 9  (2)

 إشغالات وموقف توك توك بشارع 9  (3)

 إشغالات وموقف توك توك بشارع 9  (4)

 إشغالات وموقف توك توك بشارع 9  (5)









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة