صحيفة إسبانية: بازل "مصنع النجوم" والدليل صلاح والننى

الخميس، 10 مارس 2016 07:19 م
صحيفة إسبانية: بازل "مصنع النجوم" والدليل صلاح والننى محمد الننى
كتب- مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
على الرغم من رحيل الثنائى المصرى محمد صلاح ومحمد الننى عن بازل السويسرى، إلا أن النجاحات التى حققها الثنائى مع الفريق السويسرى، لاتزال محل حديث وسائل الاعلام الاسبانية، على هامش المباراة المرتقبة التى تجمع بين فريقى بازل السويسرى واشبيلية الاسبانى بملعب "سانت جاكوب بارك"، فى ذهاب دور الـ 16 بمسابقة الدورى الاوروبى "اليوروباليج".

وفى حديثها عن المباراة ذكرت صحيفة "diariodesevilla" الاسبانية، أن إشبيلية سيواجه الليلة فريق توج بلقب الدورى السويسرى فى الاعوام الستة الأخيرة بعدما امتلك العديد من اللاعبين الذين صاروا نجوماً كباراً فى مختلف الاندية الاوروبية على غرار محمد صلاح ومحمد الننى وشاكيرى والحارس يان سومر وجرانيت شاكا.

وأضافت الصحيفة، أن بازل الذى يتطلع للوصول إلى المباراة النهائية التى ستقام على ملعبه ووسط جماهيره يوم 18 مايو المقبل، لم يعد بالقوة التى كان عليها فى الفترات الماضية، بعد رحيل هؤلاء النجوم، والذى كان اخرهم محمد الننى الذى رحل لنادى ارسنال الانجليزى الشتاء الماضى مقابل 12.5 مليون يورو.

وأشارت الصحيفة أنه لحسن حظ فريق اشبيلية،سيفتقد بازل "مصنع النجوم" لجهود أحد مواهبه فى مباراة اليوم بسبب الايقاف وهو بريل إيمبولو، بعدما حصل على البطاقة الحمراء فى أخر مباريات الفريق بمسابقة اليوروباليج أمام سانت اتيان الفرنسى.


أخبار متعلقة


إعلام نيجيريا يحذر من "سرعة" محمد صلاح.. وتصويبات الننى "المدفعجى"











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة