مسابقة "المستثمر الأول" تبدأ الأحد لتشجيع الاستثمار فى البورصة

الخميس، 10 مارس 2016 12:29 م
مسابقة "المستثمر الأول" تبدأ الأحد لتشجيع الاستثمار فى البورصة إيهاب رشاد رئيس شركة مباشر لتداول الأوراق المالية
كتب محمود عسكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تنطلق مسابقة المستثمر الأول والتى تنظمها مجموعة مباشر للأوراق المالية الأحد المقبل، ولمدة ستة أسابيع، لتشجيع الاستثمار فى البورصة المصرية وجذب شريحة جديدة للاستثمار فى السوق.

وسيكون الاشترك متاحا لكل الفئات العمرية وأيضا للمصريين والعرب والأجانب، مع التأكيد على تسجيل رقم موبايل صحيح وأيضا البيانات الشخصية حتى يتمكن المشترك من استلام اليوزر نيم والباسورد والجوائز.

وعن شروط المسابقة يجب أن يقوم المشترك بالتداول بحد أدنى 6 مرات فى الأسبوع وبقيمة لا تقل عن 50 ألف جنيه للعملية الواحدة، وسيتم الإعلان عن فائز أسبوعى بجهاز آى فون 6 والفائز بالجائزة الكبرى سيكون فى نهاية مدة المسابقة وسيحصل على 40 ألف جنيه بينما يحصل الفائز الثانى على 20 ألف والفائز الثالث على 10 آلاف جنيه بالإضافة إلى اشتراكات مجانية فى شاشة الأسعار وموقع ديسيفا.

والمسابقة تعتبر الأولى فى الشرق الأوسط وفرصة للراغبين فى تعلم كيفية الاستثمار فى البورصة وأيضا للمتداولين والخبراء لتطبيق أى توصيات على أرض الواقع حيث أن الأسعار حقيقية والتداول خلال الساعات الرسمية فقط .

وتعتبر المسابقة فرصة للترويج للبورصة المصرية وأيضا جذب شريحة جديدة للتعامل فى البورصة بدون أى تكلفة مالية أو خسائر حقيقية لأن كل مشترك سيكون متاح له بمجرد التسجيل قوة شرائية افتراضيه قيمتها مليون جنيه يستطيع أن يقوم من خلالها بتنفيذ الأوامر وسيتم تحديد الفائز الحاصل على أعلى ربح وليس أعلى رصيد.

وتنطلق المسابقة برعاية من الجمعية المصرية لخبراء الاستثمار، وكذلك البنك التجارى الدولى، ويقوم المتسابقون بالتسجيل على الموقع المخصص لها (http://contest.mubasher.info).

مضوعات وتعلقة:



أول استطلاع رأى لكبار المستثمرين العالميين بالتعاون مع "وول ستريت" حول الاقتصاد المصرى وأسواق الشرق الأوسط: مصر ستحقق أعلى عائد خلال 3 سنوات.. والدولار يصل لـ10 جنيهات.. والبترول يعود لـ50 دولارا

خبير: إلغاء البنك المركزى حدود إيداع الدولار يزيد الثقة فى الاقتصاد المصرى









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة