نائب محافظ الاسكندرية: عروس البحر الأبيض ستحظى بجانب وفير من التنمية

الخميس، 10 مارس 2016 01:41 م
نائب محافظ الاسكندرية: عروس البحر الأبيض ستحظى بجانب وفير من التنمية الدكتور سعاد الخولى، نائب محافظ الإسكندرية
الإسكندرية – جاكلين منير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت الدكتور سعاد الخولى، نائب محافظ الإسكندرية، أن الدولة تدفع بكل قوة نحو سبل التنمية والتطوير، بداية من الغذاء والمطالب الأساسية، وصولا إلى الرفاهية ومظاهر الجمال والتنمية والتطوير، وأشارت إلى أن الإسكندرية سوف تحظى بجانب وفير من نواحى التنمية، فى القريب بفضل التعاون بين جميع قطاعات المجتمع.

وقالت الخولى: "كلنا نعلم مشكلات الوطن" مما يساهم فى حل مشاكل الوطن فالمعرفة بداية الطريق، فى ظل قيادة رشيدة من الرئيس عبد الفتاح السيسى.

جاء ذلك خلال مؤتمر رؤية الحكومة التنموية 2030 الذى نظمته الغرفة التجارية بمكتبة الإسكندرية اليوم، الخميس، بحضور الدكتور أشرف العربى، وزير التخطيط والإصلاح الإدارى، ووزير التموين الدكتور خالد حنفى، والدكتورة سعاد الخولى نائب محافظ الإسكندرية
وأعضاء مجلس النواب عن محافظات الإسكندرية ومطروح والبحيرة، ورئيس وأعضاء الغرف التجارية وأساتذة الجامعات ورجال أعمال وممثلين من المجتمع المدنى، تحت عنوان "استراتيجية التنمية المستدامة" مصر 2030 " عراقة الماضى – أصالة الحاضر – إشراقة المستقبل.

وتقدمت نائب محافظ الإسكندرية بالشكر إلى وزيرا التخطيط والتموين فى سد العجز والوقوف بجانب الإسكندرية خاصة خلال ما عانت منه فى حادثتى الغرق الأولى والثانية.
من جهه أخرى عرض المؤتمر فيلم تسيجلى حول أهمية وجود رؤية للتنمية عام 2030 فى مصر.



موضوعات متعلقة..
انطلاق فعاليات مؤتمر رؤية الحكومة التنموية 2030 بمكتبة الإسكندرية

http://s.youm7.com/2622693

وزير التخطيط من الإسكندرية: قانون الخدمة المدنية لابد منه إذا أردنا الإصلاح

http://s.youm7.com/2622682








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة