الزمالك يتلقى عرضاً سعودياً لإقامة ودية أمام منتخب المدينة المنورة

الجمعة، 11 مارس 2016 10:05 ص
الزمالك يتلقى عرضاً سعودياً لإقامة ودية أمام منتخب المدينة المنورة أحمد مرتضى منصور
كتب أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تلقى مجلس إدارة نادى الزمالك برئاسة مرتضى منصور، عرضاً من نادى الأنصار السعودى لإقامة مباراة ودية بين الزمالك ومنتخب المدينة المنورة .

الزمالك يرحب بالعرض السعودى


ورحب مسئولو نادى الزمالك بالعرض السعودى مع دراسته بجدية خلال الفترة القادمة وتحديد الموعد المناسب للمباراة وفقاً لارتباطات الزمالك فى الفترة القادمة و إن كان الأقرب إقامتها فى نهاية إبريل المقبل أو بداية شهر مايو.

ماكليش يحدد مصير ودية الزمالك


من جانبه ، أوضح أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة نادى الزمالك والمشرف على فريق الكرة أنه لا مانع من خوض المباراة بعد الرجوع للجهاز الفنى بقيادة الأسكتلندى أليكس ماكليش والتعرف على ظروف الفريق الأبيض.

الأنصار السعودى يتولى تنظيم ودية الزمالك


أوضح عضو مجلس نادى الزمالك أن منتخب المدينة المنورة سيضم مجموعة من نجوم السعودية و سيتكفل فريق الأنصار السعودى بتجميع هذا المنتخب وفقاً للعرض المقدم لنادى الزمالك.

الزمالك يحسم ودية السعودية بعد العودة من الكاميرون


ويتواجد فريق نادى الزمالك بالوقت الحالى بمدينة دوالا الكاميرونية استعدادا لمواجهة فريق يونيون دوالا بعد غد الأحد فى ذهاب دور الـ 32 لدورى أبطال أفريقيا .

وفور عودة بعثة نادى الزمالك من الكاميرون سيحسم مسئولو النادى تفاصيل المباراة الودية مع منتخب المدينة المنورة بعد التشاور مع الجهاز الفنى بقيادة ماكليش و التعرف على الموعد المناسب لخوض المباراة فى ظل ارتباطات الزمالك، و كذلك ارتباطات المنتخب الوطنى نظراً لتواجد عدد كبير من لاعبى الأبيض ضمن المنتخب الأول .


أخبار متعلقة


قبل موقعة الكاميرون .. ماذا قدم الزمالك فى آخر دورى أبطال أفريقى

الفوز على الزمالك.. نعمة أم لعنة








مشاركة

التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

عصام الجارحى

المدينة المنورة

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة