الهلال السعودى يغادر الإمارات عبر طائرة خاصة

الجمعة، 11 مارس 2016 06:30 م
الهلال السعودى يغادر الإمارات عبر طائرة خاصة فريق الهلال السعودى
كتب- مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تغادر بعثة نادى الهلال السعودي، بعد غد الإحد، إلى العاصمة الإماراتية "أبوظبي"، عبر طائرة خاصة، إستعداداً لمواجهة الجزيرة الاماراتى، الثلاثاء المقبل بملعب "محمد بن زايد"، ضمن منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات بمسابقة دورى أبطال آسيا، حسبما ذكرت صحيفة "عكاظ" السعودية.

تدريبات الهلال السعودى تكشف موقف المصابين


ومن المنتظر أن تحدد التدريبات الأخيرة التى سيجريها فريق الهلال السعودي، موقف الثلاثى المصاب محمد جحفلي، نواف العابد، والبرازيلى كارلوس إدواردو من المشاركة فى مباراة الجزيرة الاماراتى من عدمه.

جماهير الهلال السعودى عاشت ليلة سعيدة


على صعيد متصل، عاشت جماهير الهلال السعودى ليلة سعيدة، بعد الفوز الثمين الذى حققه "الزعيم" على غريمه التقليدى النصر بهدفين دون مقابل، فى مباراة "ديربى الرياض" التى جمعتهما بملعب "الملك فهد" الدولى، ضمن منافسات الجولة الـ 20 من عمر مسابقة الدورى السعودي، لاسيما وأن هذا الفوز هو الاول للفريق بعدما غابت الانتصارات عن النادى على مدار ثلاث مراحل متتالية.

من جانبه، أبدى اليونانى دونيس، المدير الفنى لنادى الهلال السعودي، سعادته بالفوز على النصر، موضحاً أن فريقه كان بإمكانه زيادة غلة الاهداف لولا الرعونة التى أصابت اللاعبين فى إنهاء الفرص التهديفية العديدة التى أتيحت لهم على مدار الـ 90 دقيقة.

وقال دونيس فى تصريحات لصحيفة "سبورت" السعودية، "سيطرنا على مجريات اللعب قى ديربى النصر وكنا قادرين على تعزيز النتيجة لولا إضاعة الفرص السهلة".


أخبار متعلقة..


- الهلال يزيد أوجاع النصر ويعود لصدارة الدورى السعودى مؤقتاً








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة