مارتن يول يرفض "التضخيم" فى مواجهة الأهلى ومنتخب العالم.. الهولندى يؤكد جاهزية الأحمر لإسقاط ريكر الأنجولى فى "ضربة البداية" الأفريقية.. الاستعانة بنصائح السفير لـ"فك شفرة" صاحب الأرض قبل موقعة السبت

الجمعة، 11 مارس 2016 04:01 م
مارتن يول يرفض "التضخيم" فى مواجهة الأهلى ومنتخب العالم.. الهولندى يؤكد جاهزية الأحمر لإسقاط ريكر الأنجولى فى "ضربة البداية" الأفريقية.. الاستعانة بنصائح السفير لـ"فك شفرة" صاحب الأرض قبل موقعة السبت الاهلى فى أنجولا
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
رفض الهولندى مارت يول المدير الفنى للأهلى "نغمة" التضخيم، التى لاحظها فى حديث بعض أفراد الجهاز الفنى واللاعبين عن مباراة ريكر ياتيفو الأنجولى، المُقرر لها عصر الغد بأنجولا فى ذهاب دور الـ32 لبطولة دورى أبطال أفريقيا، وأكد المدرب الهولندى أنه يحترم بطل أنجولا ورغبته فى تحقيق نتيجة جيدة، لكنه يرفض فى الوقت نفسه "المُبالغة" فى وصفه.

منتخب العالم يتحدى الأهلى


الفريق الأنجولى يضم تشكيلة مُتميزة من اللاعبين وصفها بعض الخبراء بأنها تُشبه "منتخب العالم"، أبرزهم لاندو حارس مرمى منتخب أنجولا والثنائى البرتغالى أنجولى مانايا وريكاردو باتيستا وناتاييل باولو والبرازيلى ويرس جوزيه والكاميرونى بويوم وبريتو لاعب الرأس الأخضر و"فريدى".

المدير الفنى للأهلى الذى بدأ مشواره مع الأهلى فى مباراة المقاصة وسيكون لقاء بطل أنجولا أول تجربة أفريقية له كمدرب، قال إن فريقه جاهز بشكل جيداً لخوض مباراة الغد المُرتقبة، موضحاً أن الخصم سيكون عنيدا وسط جمهوره، خاصة أنه يلعب كرة هجومية على ملعبه، كما أنه يملك لاعبين على مستوى متميز قادرون على تهديد مرمى الأهلى.

خبرات بطل مصر تؤهله للفوز


وعاد مدرب توتنهام الإنجليزى وأياكس الهولندى السابق ليؤكد أن بطل مصر يملك من الخبرات والإمكانيات والتاريخ ما يؤهله للتعامل مع المباراة بشكل جيدة ويُحقق هدفه منها، مُتابعاً: نحترم المنافس الأنجولى ودرسناه جيداً لكنه ليس بالفريق "المُخيف" الذى لا يُقهر.. فالأهلى قادر على التغلّب على هذه الظروف من أجل "ضربة أفريقية" قوية أمام بطل أنجولا فى البطولة.

مارتن يول يستعين بالسفير


مارتن يول حرص خلال الأيام الماضية على الاستعانة بكل طرق "فك" طلاسم صاحب الأرض، واستمع جيداً لنصائح سفير مصر بأنجولا أحمد صبرى، الذى أكد أن فريق ريكرياتيفو يضم 6 لاعبين محترفين، بالإضافة لـ5 لاعبين آخرين بصفوف المنتخب الأنجولى الأول وهو ما يجعل عنصر الخبرة متوفرة بشدة، فضلاً عن المساندة الجماهيرية الكبيرة رغم أن ترتيبه هو"الثالث" فى أنجولا، كما يحظى الفريق الأنجولى بدعم شديد من رجال الأعمال والجميع يحصل على مستحقاته المالية أول بأول هذا بجانب أن لاعبيه يتميزون باللياقة البدنية العالية".


الاهلى فى أنجولا (1)

الاهلى فى أنجولا (2)

الاهلى فى أنجولا (3)



أخبار متعلقة:


- سفير مصر بأنجولا يكشف للأهلى خطورة ريكرياتيفو فى 4 نقاط

- بالصور.. "هزار" إيفونا مع أنطوى ومؤازرة جلبرتو فى كواليس الأهلى بأنجولا








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة