نبيل نعيم: وثائق "داعش" المسربة تسهل القبض على أعضاء التنظيم الإرهابى

الجمعة، 11 مارس 2016 10:33 م
نبيل نعيم: وثائق "داعش" المسربة تسهل القبض على أعضاء التنظيم الإرهابى نبيل نعيم القيادى الجهادى السابق
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد نبيل نعيم، القيادى الجهادى السابق، أن تسريب وثائق تابعة لمقاتلى تنظيم داعش الإرهابى للصحف العالمية، واكتشاف وجود 100 مصرى يقاتل فى التنظيم، سيسهل على أجهزة الأمن المصرية إلى جانب الأجهزة العالمية فى ضبطهم تمهيدًا للقضاء على "داعش" نهائيا.

وأشار القيادى الجهادى السابق، فى تصريح لـ"اليوم السابع" إلى أن ما حدث مع داعش، شهده تنظيم القاعدة عقب أحداث 11 سبتمبر مباشرة، حيث كانوا يخلون أماكن اختباءهم دون أن يدمروها وهذا أدى لاكتشاف أجهزة الأمن الأمريكية والبريطانية معلومات على الكمبيوترات الخاصة بالتنظيم التكفيرى حول أسماء أعضاءه الحقيقيين.

وأوضح نبيل نعيم، أن هناك فى التنظيمات التكفيرية ما يسمى وثيقة تعارف حيث يكتب عضو التنظيم التكفيرى اسمه الحقيقى والعائلة التى ينتمى لها ثم يتم وضع أسم حركى له داخل التنظيم، وما تسرب من تنظيم داعش يؤكد وجود خيانات داخل التنظيم.

كانت شبكة "سكاى نيوز" تمكنت من الحصول على وثائق مسربة جديدة خاصة بتنظيم داعش من رجل يدعى "أبو حامد"، وهو أحد جنود التنظيم الإرهابى فى سوريا ومُنشق مؤخرا ويختبئ فى أحد الأماكن السرية فى تركيا خوفا من تعقبه وقتله.


موضوعات متعلقة..


- بالفيديو.. وثائق مسربة تدق مسامير جديدة فى نعش "داعش".. بيانات مفصلة لـ22 ألف مقاتل وأماكن إقامتهم وجنسياتهم.. وتكشف هوية أفراد قادمين من 55 دولة.. واستعدادات لتنفيذ عمليات انتحارية فى أوروبا وأمريكا









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة