5 أسباب وراء سقوط مانشستر سيتى فى التعادل أمام نوريتش

السبت، 12 مارس 2016 06:38 م
5 أسباب وراء سقوط مانشستر سيتى فى التعادل أمام نوريتش جانب من مباراة مانشستر سيتى ونوريتش
كتب- أدهم البدراوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
سقط مانشستر سيتى فى فخ التعادل السلبى أمام مضيفه نوريتش سيتى فى المباراة التى جمعت الفريقين على ملعب "كارو رود" ضمن منافسات الجولة الـ30 من الدورى الإنجليزى.

جاء التعادل بطعم الخسارة لـ"السيتيزينز" يعرقله فى مشواره نحو المنافسة على لقب الدورى الإنجليزى الذى ينحصر حتى الآن بين المتصدر ليستر سيتى برصيد 60 نقطة والوصيف توتنهام صاحب الـ55 نقطة وأرسنال الثالث برصيد 52 نقطة، بينما يقع مانشستر سيتى فى المركز الرابع برصيد 51 نقطة، رغم أنه لعب اليوم أمام نوريتش صاحب المركز الـ18 برصيد 25 نقطة الذى ينافس لتجنب الهبوط للدرجة الأدنى.

فى هذا الصدد نرصد 5 أسباب أسقطت مانشستر سيتى فى فخ التعادل السلبى اليوم:


 مانشستر سيتى ونوريتش (1)

غياب يايا توريه


تأثر خط وسط مانشستر سيتى كثيرا بغياب العملاق الإيفوارى يايا توريه عن تشكيل السيتى اليوم، لتختفى التسديدات القوية من خارج منطقة الجزاء والتمريرات الحاسمة فى بناء الهجمات، خاصة أن الثنائى البرازيلى فيرناندينيو وفيرناندو لديهما تمريرات خاطئة عديدة.



 مانشستر سيتى ونوريتش (2)

تراجع مستوى دافيد سيلفا


اختفاء الإسبانى دافيد سيلفا فى مباراة اليوم، وعدم تقديم المستوى المعهود له والذى يليق بأحد أفضل صانعى الألعاب فى الدورى الإنجليزى، لكنه اليوم قدم مباراة متواضعة للغاية وكان يخسر دائما أى صراعات بدنية على الكرة مع لاعبى نوريتش سيتى.



 مانشستر سيتى ونوريتش (3)

أجويرو يجتهد بمفرده


لم يجد الأرجنتينى سيرجيو أجويرو المساندة المعتادة من لاعبى الوسط كالمعتاد عندما يتواجد يايا توريه أو عندما يكون سيلفا فى مستواه، مما دفع هداف السيتى فى العودة والحصول على الكرة بنفسه وهو ما أخفى خطورة اللاعب فى منطقة الجزاء.



 مانشستر سيتى ونوريتش (4)

تنظيم تكتيكى رائع لنوريتش


نجح الأسكتلندى ألكسندر فرانسيس نيل، المدير الفنى لفريق نوريتش سيتى، فى اللعب بطريقة دفاعية محكمة وإغلاق جميع المساحات أمام لاعبى مانشستر سيتى ونجح بهجماته المرتدة أن يهدد مرمى جو هارت لولا تألق الحارس الإنجليزى والقائم بأحد الكرات، وحقق المدرب نقطة من هذا التعادل قد تفيده كثيرا فى صراعه على البقاء بالدورى الإنجليزى الممتاز.



 مانشستر سيتى ونوريتش (5)

ضاعت مباراة من الـ9 يا بيلليجرينى


صرح التشيلى مانويل بيلليجرينى المدير الفنى لمانشستر سيتى قبل المباراة بأنه يحتاج للفوز بـ9 مباريات من 10 متبقيين لفريقه حتى يضمن التتويج بلقب الدورى الإنجليزى واليوم ضاعت مباراة من الـ10 ويستوجب الآن على بيلليجرينى الفوز بالمباريات التسعة المقبلة بحسب تصريحاته وحساباته الخاصة مع العلم أن جميع المنافسين لديهم نفس عدد المباريات المتبقية والمدرب التشيلى يتحدث وكأنه بمفرده فى "البريميرليج".


أخبار متعلقة..


- نوريتش × مانشستر سيتى.. أزمات تطارد بيللجرينى فى "كارو رود"


- بيللجرينى: الفوز فى 9 مباريات يمنح مانشستر سيتى الدورى









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة