بالصور.. محافظ القليوبية يجتمع برئيس هيئة الطرق والكبارى لمناقشة مشاكل الطرق

الأحد، 13 مارس 2016 06:28 م
بالصور.. محافظ القليوبية يجتمع برئيس هيئة الطرق والكبارى لمناقشة مشاكل الطرق محافظ القليوبية يجتمع برئيس الهيئة العامة للطرق والكبارى
القليوبية - أحمد عبد الهادى بكير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اجتمع اللواء الدكتور رضا فرحات، محافظ القليوبية، باللواء عادل ترك رئيس الهيئة العامة للطرق والكبارى، واللواء أسامة بكر قنديل، استشارى المحافظة للمرور، بحضور اللواء السعيد عبد المعطى السكرتير العام وعدد من مسئولى الطرق والمرور بالمحافظة، لمناقشة بعض المشاكل الطرق بالمحافظة والتابعة للهيئة.

وتتمثل فى مشاكل الطريق الدائرى وطريق القاهرة الإسكندرية الزراعى، وطريق قليوب - القناطر الخيرية (ميدان السلام)، حيث تم الاتفاق على رصفه وتطوير منازل ومطالع الطريق الدائرى، كما تعهد رئيس الهيئة بتوسيع جميع الكبارى الواقعة على طريق الإسكندرية الزراعى ما يؤدى إلى اتساع الطريق.

كما ناقشوا مشاكل طريق القاهرة بلبيس الزراعى أسفل الطريق الدائرى بمسطرد وربط مدينة الخصوص بالطريق الدائرى، وكذلك معالجة وإصلاح فواصل التمدد وبصفة خاصة بكوبرى كفر الجزار على نهر النيل فرع دمياط وكوبرى أتريب العلوى على الرياح التوفيقى بجوار المصنع الحربى ببنها، وإمكانية إنشاء كوبرى علوى على طريق بنها – المنصورة من أمام مدينة كفر شكر كما أفاد بأن هذا المشروع جاهز للتنفيذ كما تم طرح مشاكل طريق طوخ الدير ودراستها للعمل على حلها وقد أكد المحافظ على ضرورة الانتهاء من جميع هذه الأعمال فى أسرع وقت ممكن للقضاء على الأزمات المرورية بالمحافظة.


اللواء الدكتور رضا فرحات محافظ القليوبيه يجتمع برئيس الهيئه العامه للطرق والكبارى (1)

اللواء الدكتور رضا فرحات محافظ القليوبيه يجتمع برئيس الهيئه العامه للطرق والكبارى (2)

اللواء الدكتور رضا فرحات محافظ القليوبيه يجتمع برئيس الهيئه العامه للطرق والكبارى (3)



موضوعات متعلقة:


- 5 وعود من رئيس الحكومة لنواب القليوبية.. حل أزمة الدولار قريباً وجلب موارد جديدة للاقتصاد.. وعدم بيع القطاع العام.. والبرلمانيون: شريف إسماعيل شدد أن برنامجه ليس عبئا على "محدودى الدخل والمتوسطة"











مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة