بالصور.. محافظ الوادى الجديد يفتتح فعاليات منتدى الحوار الوطنى للشباب

الأحد، 13 مارس 2016 06:38 م
بالصور.. محافظ الوادى الجديد يفتتح فعاليات منتدى الحوار الوطنى للشباب محافظ الوادى الجديد يفتتح فعاليات منتدى الحوار الوطنى للشباب
الوادى الجديد ــ ماهر أبو نور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
دشن اللواء محمود عشماوى محافظ الوادى الجديد اليوم الأحد اللقاء التمهيدى الأول لمنتدى الحوار الوطنى للشباب تحت عنوان (بقوة شبابها.. تحيا مصر) بقاعة المؤتمرات بديوان عام المحافظة.

وأشار المحافظ إلى أن هناك اهتماما واضحا من القيادة السياسية بالشباب، من خلال التركيز على تعليم الشباب وكيفية تعاملهم مع المجتمع وتنمية قدراتهم ومهاراتهم العملية والحياتية لاستغلال طاقاتهم لتكون منتجة.

وأكد المحافظ أن رؤية البرنامج تتضمن فتح قناة اتصال حقيقية بين الدولة والشباب تضمن تبادل الرؤى والتوجهات بشكل حقيقى، وتسليط الضوء على المشكلات والقضايا التى تحظى بأولوية لدى الشباب، بالإضافة إلى تفعيل مشاركتهم فى صنع القرار.

وأكد عشماوى، أن المبادرة تهدف إلى توسيع قاعدة المشاركة الشبابية فى إدارة الدولة وتأهيل آلاف الشباب لتولى مناصب قيادية وتدعيم الهيئات الحكومية والوزارات بكفاءات حقيقية قادرة على تحسين مستوى الأداء والإنتاج وحل المشكلات المزمنة ورفع مستويات الوعى السياسى والثقافى.

ووجه المحافظ رسالة للشباب مطالبهم ببذل المزيد من الجهود بأفكار جديدة، وبناءة للنهوض بمصر اقتصاديا وتنمويا للوصول بها إلى بر الأمان، مؤكدا على أهمية دور الشباب فى بناء الوطن فهم الركيزة الأساسية وشريك أساسى فى التنمية.

محافظ الوادى الجديد يفتتح فعاليات منتدى الحوار الوطنى للشباب (1)

محافظ الوادى الجديد يفتتح فعاليات منتدى الحوار الوطنى للشباب (2)

محافظ الوادى الجديد يفتتح فعاليات منتدى الحوار الوطنى للشباب (3)

محافظ الوادى الجديد يفتتح فعاليات منتدى الحوار الوطنى للشباب (4)

محافظ الوادى الجديد يفتتح فعاليات منتدى الحوار الوطنى للشباب (5)

محافظ الوادى الجديد يفتتح فعاليات منتدى الحوار الوطنى للشباب (6)



اخبار متعلقة


- إصابة سيدة فى انهيار سقف مطبخ منزلها بالوادى الجديد













مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة