أكرم القصاص - علا الشافعي

LG Stylus 2 أول هاتف ذكى يدعم بث راديو الإنترنت

الإثنين، 14 مارس 2016 05:19 م
LG Stylus 2 أول هاتف ذكى يدعم بث راديو الإنترنت هاتف LG Stylus 2
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت شركة LG عن هاتفها الجديد Stylus 2 والذى وصفته بأنه أول هاتف ذكى فى العالم يدعم ميزة الإذاعة الإلكترونيةDAB+ digital radio، حيث أطلقته فى كل من أستراليا، وبلجيكا، وألمانيا، وإيطاليا، وهولندا، والنرويج والمملكة المتحدة.

ووفقًا لما نشره موقع engadget الأمريكى، فإن DAB+ أو الراديو الرقمى والذى يعرف أيضًا باسم البث السمعى الرقمى، هو نظام جديد تمامًا للبث واستقبال المحطات الإذاعية من الإنترنت والذى يستخدم فى العديد من الدول الأوروبية والآسيوية.

وتهدف جميع الشركات المصنعة للهواتف الذكية لتوفير دعم راديو FM فى أجهزتها خاصة فى الأسواق الناشئة لأنها لا تستهلك باقات الإنترنت ولا تتسبب فى نفاد عمر البطارية بعكس الاستماع إلى أى شيء عبر الإنترنت، لكن مع المزيد من مستهلكى الهواتف الذكية رأت LG ضرورة توفير هذه الميزة فى هاتفها الجديد Stylus 2، والتى كشف النقاب عنه لأول مرة فى فبراير الماضى.

وفيما يتعلق بالمواصفات الأخرى للهاتف الذكى، فإنه يوفر شاشة كبيرة 5.7 بوصة، بدقة عرض 1280×720 بيكسل، مع معالج رباعى النواة، وذاكرة وصول عشوائى 1.5 جيجا بايت، وكاميرا خلفية 13 ميجا بيكسل، بالإضافة إلى بطارية بقوة 3,000mAh، كما يوفر الهاتف ميزة القلم الذكى Pen Pop والذى يمكنه القيام بالكثير من الأمور.



موضوعات متعلقة:


هاتف Stylus 2 المقبل من LG ينبهك عند فقدان القلم الذكى

بالصور.. إل جى تكشف رسميًا عن هاتفها G5 بكاميرا مزدوجة








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة