أخبار نادى الزمالك اليوم الاثنين 14/3/2016

الإثنين، 14 مارس 2016 06:58 م
أخبار نادى الزمالك اليوم الاثنين 14/3/2016 فريق الزمالك - أرشيفية
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهد نادى الزمالك، اليوم الاثنين، العديد من الأخبار الهامة أبرزها تأجيل محمود كهربا صانع ألعاب الفريق الأبيض لرحلة العمرة من أجل المشاركة فى مباراة العودة أمام دوالا الكاميرونى، المقرر لها السبت المقبل، فى دور الـ32 بدورى أبطال أفريقيا.
- محمود كهربا يؤجل رحلة العمرة بسبب ظروف الطيران
قرر محمود كهربا صانع ألعاب نادى الزمالك، تأجيل رحلة العمرة بعدما كان من المقرر سفره إلى السعودية، صباح اليوم الاثنين، لأداء مناسك العمرة بسبب ظروف الطيران، لرغبته فى المشاركة بموقعة العودة أمام دوالا الكاميرونى بعد ابتعاده عن لقاء الذهاب بسبب الإصابة.
- بعثة الزمالك تغادر الكاميرون عائدة إلى القاهرة
غادرت بعثة نادى الزمالك برئاسة هانى زادة عضو مجلس الإدارة العاصمة الكاميرونية ياوندى، لتبدأ رحلة العودة إلى القاهرة بعد الفوز على يونيون دوالا الكاميرونى فى ذهاب دور الـ32 لدورى أبطال أفريقيا أمس الأحد، بهدف نظيف.

من المقرر أن تصل بعثة نادى الزمالك إلى القاهرة فى تمام الواحدة والربع فجر غد الثلاثاء، على أن يتخلل الرحلة ترانزيت فى العاصمة الإثيوبية أديس أبابا.
- مساعد ماكليش فى كينيا لحل أزماته مع جورماهيا
غادر الأسكتلندى فرانك نوتال الذى سيشغل منصب المدرب مساعد ومخطط الأحمال بالجهاز الفنى لنادى الزمالك، القاهرة، متجهاً إلى كينيا لإنهاء أزمته مع نادى جورماهيا الكينى الذى كان يشغل به منصب المدير الفنى، بعد تركه إدارة النادى الكينى دون أسباب ما أدى إلى تهديده بتقديم شكوى للفيفا ليطلب منه مسئولى نادى الزمالك حل أزمته بشكل ودى مع ناديه السابق.
- الزمالك ينهى 4 أزمات بعد رفع الحجز عن الأرصدة
حصل مجلس إدارة نادى الزمالك، برئاسة مرتضى منصور، على حكم قضائى يقضى برفع الحجز عن أرصدة النادى بالبنوك وفقاً لتأكيدات رئيس النادى، مما يعنى إيقاف الحكم الذى حصل عليه ممدوح عباس رئيس الزمالك الأسبق بالحجز على أرصدة النادى بالبنوك بناءً على قضايا يطالب فيها بمستحقاته القديمة.

من المقرر أن يصرف مجلس إدارة نادى الزمالك، مستحقات اللاعبين خلال الساعات القليلة القادمة، بعد التأخر فى سدادها بسبب تجميد المستحقات لكن بعد رفع الحجز وتحقيق الفريق الكروى انتصارا هاما على حساب يونيون دوالا الكاميرونى فى ذهاب دور الـ32 لدورى الأبطال الأفريقى سيتم صرف المستحقات.
- الزمالك يقدم تصور نادى 6 أكتوبر لوزارة الرياضة
توجه وفد من مجلس إدارة نادى الزمالك يضم رحاب أبو رجيلة و مصطفى سيف العمارى وأحمد مرتضى منصور، بالإضافة إلى علاء مقلد المدير التنفيذى، إلى وزارة الشباب والرياضة لعقد جلسة مع المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة.

قال أحمد مرتضى منصور لـ"اليوم السابع" إن الهدف من الزيارة عرض التصور الخاص بنادى الزمالك لإنشاء فرع النادى الجديد فى مدينة 6 أكتوبر خاصة أنها ستكون منشأة خاضعة للرقابة الحكومية، وبالتالى يجب عرض الأمر على الوزارة للتعرف على ملاحظاتها بخصوص تصور الزمالك وهل يحتاج إلى تعديلات من عدمه.


أخبار متعلقة


- الزمالك يقدم تصور نادى 6 أكتوبر لوزارة الرياضة

- الزمالك ينهى 4 أزمات بعد رفع الحجز عن الأرصدة









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة