الواحات البحرية تستعيد 2فدان أرض أملاك دولة بعد التعدى عليها بقرية القصر

الإثنين، 14 مارس 2016 03:53 م
الواحات البحرية تستعيد 2فدان أرض أملاك دولة بعد التعدى عليها بقرية القصر جانب من إزالة التعديات على أملاك الدولة بالوحات البحرية
كتبت إيناس البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نجحت الأجهزة التنفيذية والأمنية بالواحات البحرية فى إزالة التعديات الواقعة على أرض حطية العيون، التابعة للوحدة المحلية، والصادر بشأنها قرار الإزالة رقم (1) لسنة 2016 على مساحة 2 فدان.

وقال تيسير عبد الفتاح، رئيس المركز، إن أجهزة الوحدة المحلية التنفيذية قامت بمعاونة الأجهزة الأمنية باستخدام معدات وأفراد وعمال المركز وقرية القصر، وأزالت مبنى سكنيا مشيدا من بلوك الحجر الجيرى مكون من غرفة واحدة وشرفة ولا يوجد به أبواب وشبابيك، ومسقوف بعروق الخشب وبالبوص بمساحة 10م× 8م، بالإضافة إلى إزالة سقيفة بها عدد 2 عامود مشيد من بلوك الحجر الجيرى ومسقوفة بجريد النخيل، وإزالة إسطبل مواشى مشيد من بلوك الحجر الجيرى بارتفاع 2م تقريبا على مساحة 10م×10م وغير مسقوف.

وأضاف رئيس المركز، لـ"اليوم السابع"، أن المتعدين زرعوا بعض النخيل، وعمل تشوينات ترابية بغرض تحديد الأرض على مساحة 2 فدان تقريبا فتم إزالتهما بالكامل .

من ناحية أخرى عملت اللجنة جسرا ترابيا بارتفاع 1.5 متر تقريبا على الجهة الشرقية للأرض محل التعدى تفصل بين أرض الوحدة المحلية لقرية القصر وبين أرض الفضاء التى تقع إلى الشرق منها تحت خط أبراج الضغط المتوسط لضمان عدم عودة المواطنين للتعدى مرة أخرى .

وأكد رئيس المدينة أن تعليمات المحافظ بسرعة حصر كافة الأراضى أملاك الدولة بمدينة الواحات واتخاذ الإجراءات القانونية حيالها، لافتاً إلى أن القانون هو المعيار والحكم فى أى قرار يصدر فى هذا الشأن، مشيراً إلى أن تلك الثروات حق للأجيال القادمة من شباب مصر وواجبنا حمايتها والحفاظ عليها .

 إزالة التعديات على أملاك الدولة بالوحات البحرية (1)

 إزالة التعديات على أملاك الدولة بالوحات البحرية (2)

 إزالة التعديات على أملاك الدولة بالوحات البحرية (3)




موضوعات متعلقة



-محافظ الجيزة: شبكة طرق جديدة لربط الواحات البحرية بالمحافظات المجاورة









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة