بالفيديو..وفاة مشجع وبطولة سان جيرمان الأبرز فى لقطات الأحد من ملاعب العالم

الإثنين، 14 مارس 2016 01:10 ص
بالفيديو..وفاة مشجع وبطولة سان جيرمان الأبرز فى لقطات الأحد من ملاعب العالم سان جيرمان
كتب محمود عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
انتهت مباريات الأحد من ملاعب العالم بالعديد من اللقطات التى تستحق التوقف عندها، أبرها وفاة مشجع بوروسيا دورتموند فى مباراة ماينز، بالإضافة إلى تتويج باريس سان جيرمان بلقب الدورى الفرنسى للمرة الرابعة على التوالى، ونستعرض فى التقرير التالى أبرز لقطات الأحد..

البطل سان جيرمان


حسم فريق سان جيرمان بطولة الدورى الفرنسى للمر الرابعة على التوالى، بعد تغلبه على مضيفه تروا بنتيجة 9/0 ليقتنص اللقب قبل نهاية البطولة بـ8 مباريات، ليكون بذلك أول فريق فى الدوريات الأوروبية الخمس الكبرى "بيج 5" يحقق الدورى المحلى فى هذا الوقت.


دى ناتالى وتوتى


شهدت مباراة روما أمام أودينيزى لقطة رائعة بين الأسطورتين الإيطاليتين فرانشيسكو توتى، وأنطونيو دى ناتالى، حيث تقابل الثنائى على خطوط ملعب "فريولى" خلال اللقاء ليتصافحا فى لقطة رائعة خطفت أنظار كل المتواجدين فى الملعب.


إبرا


رفع السويدى زلاتان إبراهيموفيتش متصدر ترتيب الهدافين فى الدورى الفرنسى رصيده إلى 27 هدفاً فى 24 مباراة شارك فيها فى البطولة الحالية، ورصيده الإجمالى إلى 102 هدفاً فى 115 مباراة خاضها مع سان جيرمان فى البطولة.
هو أسرع لاعب يسجل 100 هدف فى الدورى الفرنسى منذ كارلوس بيانتشى (110 مباراة)، كما أصبح أكثر لاعب فى تاريخ فريق العاصمة يسجل أهدافا فى البطولة برصيد 102 هدفا.

هارى كين


استغل هارى كين فوز فريقه توتنهام على أستون فيلا بنتيجة 2/0 ليرفع رصيده للهدف 19 فى صدارة هدافى الدورى الإنجليزى الممتاز بالتساوى مع جيمى فاردى، نجم ليستر سيتى، حيث دخل كين المباراة وفى رصيده 17 هدفاً كان يحتل بهم المركز الثالث فى ترتيب الهدافين، إلا أنه رفع رصيده إلى 19 هدفاً بالتساوى مع فاردى، بينما يأتى خلفهما روميلو لوكاكو نجم إيفرتون بـ 18 هدفاً.



طرد راموس

تعرض سيرجيو راموس، مدافع ريال مدريد، للطرد فى فوز فريقه بنتيجة 2/1 على مضيفه لاس بالماس فى الجولة 28 من الدورى الأسبانى، حيث أصبح راموس أكثر لاعب فى تاريخ الفريق الملكى يتلقى بطاقات حمراء برصيد 20 بطاقة.


وفاة مشجع دورتموند

تعرض اثنين من مشجعى فرق بوروسيا دورتموند إلى أزمة قلبية خلال مباراة فريقهم أمام ماينز التى أقيمت على ملعب "سيجنال إيدونا بارك" فى ختام الجولة 26 من الدورى الألمانى.

وذكرت صحيفة "بيلد" الألمانية أن مشجع توفى، والآخر تحسنت حالته فى أحد المستشفيات القريبة من الملعب، حيث يرقد حاليا فى العناية المركزة لمتابعة حالته.












مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة