محمود كهربا يؤجل رحلة العمرة بسبب ظروف الطيران

الإثنين، 14 مارس 2016 04:10 م
محمود كهربا يؤجل رحلة العمرة بسبب ظروف الطيران محمود كهربا
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قرر محمود كهربا صانع ألعاب نادى الزمالك، تأجيل رحلة العمرة بعدما كان من المقرر سفره إلى السعودية، صباح اليوم الاثنين، لأداء مناسك العمرة بسبب ظروف الطيران.

كان مجلس إدارة الزمالك برئاسة مرتضى منصور والجهاز الفنى للفريق بقيادة الأسكتلندى أليكس ماكليش، قد منحا محمود كهربا إذن بالسفر إلى السعودية خلال اليومين الجاريين لأداء العمرة بعد تعذر سفره مع الفريق إلى الكاميرون بسبب إصابته فى أنكل قدمه.

ضيق الوقت وراء تأجيل محمود كهربا للعمرة



تراجع محمود كهربا عن السفر للسعودية بعد علمه بأنه لن يعود إلى القاهرة قبل يوم الخميس المقبل، ليؤجل الرحلة لتوقيت آخر، بسبب ضيق الوقت قبل مباراة الفريق الأبيض أمام دوالا الكاميرونى، فى إياب دور الـ32 بدورى أبطال أفريقيا.

جاهزية محمود كهربا وراء قراره



أصبح محمود كهربا جاهزا لخوض موقعة العودة مع الفريق الأبيض بعد شفائه التام من الإصابة والتى تسببت بعد ابتعاده عن لقاء الذهاب، ليقرر اللاعب البقاء فى القاهرة للانتظام فى تدريبات الفريق الجماعية والمقرر لها بعد غد الأربعاء.

محمود كهربا يحسم رحلة العمرة بعد موقعة دوالا



من المقرر أن يحسم محمود كهربا موعد أدائه لمناسك العمرة عقب الانتهاء من مواجهة الزمالك مع الفريق الكاميرونى، المقرر لها السبت المقبل، وفقاً لارتباطات الفريق خلال المرحلة المقبلة.


أخبار متعلقة ..



"كهربا" يحصل على إذن الزمالك لأداء مناسك العمرة غداً
محمود كهربا يٌدعًم صفوف الزمالك أمام دوالا فى الإياب الأفريقى










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة