أخبار أرسنال اليوم.. ضربات الجزاء وسيلة فينجر لإنقاذ وظيفته أمام برشلونة

الثلاثاء، 15 مارس 2016 11:45 ص
أخبار أرسنال اليوم.. ضربات الجزاء وسيلة فينجر لإنقاذ وظيفته أمام برشلونة فينجر
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يُخطط الفرنسى أرسين فينجر المدير الفنى لفريق أرسنال الإنجليزى، للوصول إلى ركلات الترجيح أمام منافسه العنيد برشلونة الإسبانى خلال المواجهة المرتقبة بينهما، غدًا الأربعاء، على ملعب "كامب نو" بإقليم كاتالونيا ضمن منافسات إياب دور الـ16 بدورى أبطال أوروبا.

فينجر يعول على فشل البارسا فى ركلات الترجيح


وفقًا لصحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن فينجر يأمل فى أن يحقق فريقه الفوز على البارسا، بهدفين نظيفين، لتنتهى مواجهتى الذهاب والإياب بالتعادل، بعدما كان قد خسر المدفعجية ذهابًا من البارسا (2-0) على ملعبه "الإمارات" بالعاصمة لندن، موضحة أن المدرب الفرنسى يعول على فشل ثلاثى هجوم الفريق الكتالونى "MSN" ليونيل ميسي ونيمار ولويس سواريز فى تسجيل ركلات الترجيح هذا الموسم.

كان برشلونة قد أهد 15 ركلة جزاء هذا الموسم، فيما يعتبر ميسي صاحب رصيد الأسد من إهدار ركلات الجزاء بعدد 8 من أصل الـ15 التى تم احتسابها للبارسا.

فينجر يواجه خطر الإقالة نهاية الموسم


ويبحث فينجر عن مخرج للأزمة التى يعانى منها الفريق، خاصة بعد هخروجه من بطولة كأس إنجلترا، كما يواجه خطر خسارة لقب البريميرليج لصالح ليستر سيتى الذى يحلق فى صدارة المسابقة بفارق 11 نقطة عن الجانرز، بالإضافة إلى معاناته فى دورى الأبطال، وبات المدرب الفرنسى مهددًا بالرحيل عن ملعب "الإمارات" نهاية الموسم بعد 20 عامًا بسبب غضب جماهير "المدفعجية".

ذكرت صحيفة "ديلى ميل" الإنجليزية، أن رحيل فينجر عن أرسنال أصبح مطلبا جماهيريا ولا تستطيع إدارة النادى تقديم أى دعم للمدرب الفرنسى.


موضوعات متعلقة..


- بالفيديو والصور.. مشجع أرسنال يحرق قميص المدفعجية ويهاجم فينجر

- محمد الننى يُسجل الظهور السادس مع أرسنال.. فينجر يدفع بـ"الفرعون" أساسياً أمام واتفورد فى بروفة برشلونة.. وصدام مصرى – نيجيرى على ملعب الإمارات قبل قمة تصفيات أمم أفريقيا









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة