أخبار مانشستر يونايتد اليوم.. ماتا ينتظر ليفربول.. وراعى جديد من آسيا

الثلاثاء، 15 مارس 2016 01:37 ص
أخبار مانشستر يونايتد اليوم.. ماتا ينتظر ليفربول.. وراعى جديد من آسيا مانشستر يونايتد
كتب محمود عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
احتل نادى مانشستر يونايتد صفحات وسائل الإعلام الإنجليزية اليوم، وسيطرت أخباره على معظم الصحف قبل مباراته الهامة أمام ليفربول، وجاءت أبرزها كالتالى.

ماتا يؤكد قدرة مانشستر يونايتد على العودة:


أكد خوان ماتا لاعب مانشستر يونايتد أنه "مقتنع" بأن فريقه يمكنه التعويض أمام ليفربول فى إياب دور ثمن نهائى الدورى الأوروبى الخميس المقبل، بعد خسارة الذهاب بهدفين دون رد على ملعب "أنفيلد روود".

وقال ماتا فى تصريحات نقلتها صحيفة "مانشستر يونايتد إيفننج نيوز": "نحن بحاجة لبدء المباراة الخميس المقبل بطريقة جيدة وأداء، ننظر إليها كنهائى يجب أن نعوض فيه نتيجة سلبية، لكننى واثق فى أن أجواء أولد ترافورد ستساعدنا على ذلك".

وتابع "أثق فى أن هذا ممكن، خضنا مواجهات مثيرة مع ليفربول خلال المواسم الأخيرة، حققنا فى بعضها انتصارات كبيرة، ونرغب فى تكرارها".

وأوضح اللاعب الإسبانى: "كانوا أفضل، لكن أكرر، ينبغى أن نجعل ليلة الخميس ليلة أوروبية استثنائية، يمكننا فعل ذلك".

مانشستر يونايتد يزيد من رعاة آسيا:


وقع نادى مانشستر يونايتد على اتفاق شراكة مع مجموعة "جلف أويل إنترناشونال" لمدة ثلاث سنوات، وهو ما يظهر استمرار جاذبية النادى كعلامة تجارية على مستوى العالم على الرغم من تراجع نتائج الفريق فى الدورى الانجليزى هذا الموسم.

وأكد النادى فى بيانه أن الصفقة ستساعد على تعزيز العلامة التجارية للنادى فى آسيا والتى يقول يونايتد إن بها 325 مليون من أنصاره.

وتعتبر شركة جلف أويل إنترناشيونال هى جزء من مجموعة "هندوجا" الهندية.

وكان يونايتد أعلن فى الآونة الأخيرة ارتفاع إجمالى إيراداته 26.6 بالمئة فى الربع المنتهى فى ديسمبر 2015 بدعم من الأنشطة التجارية فى الأساس، ويتوقع مسئولو مانشستر يونايتد أن تصل إيراداته هذا العام إلى 500 مليون جنيه إسترلينى لتكون هذه هى المرة الأولى التى يسجلها فيها أحد الأندية فى بريطانيا هذا الرقم.


أخبار متعلقة:


- بالفيديو.. وستهام يجبر مانشستر يونايتد على الإعادة فى ربع نهائى الكأس










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة