محافظ الإسماعيلية يناقش إقامة مهرجان السينما مع رئيس المركز القومى

الثلاثاء، 15 مارس 2016 06:47 م
محافظ الإسماعيلية يناقش إقامة مهرجان السينما مع رئيس المركز القومى المحافظ أثناء استقبالة لرئيس المركز القومى للسينما
الإسماعيلية – جمال حراجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استقبل اللواء يس طاهر محافظ الإسماعيلية الدكتور أحمد عواض رئيس المركز القومى للسينما خلال زيارته للإسماعيلية لمناقشة الاستعدادات والترتيبات الخاصة بانطلاق مهرجان الإسماعيلية الدولى الثامن عشر للأفلام التسجيلية والقصيرة.

وأكد المحافظ على أن المحافظة بكامل أجهزتها التنفيذية تسعى جاهدة لاستعادة جميع المهرجانات الفنية المرتبطة باسم الإسماعيلية وأن المحافظة تضع كافة إمكانياتها لخدمة واستعادة إقامة مهرجان الإسماعيلية الدولى للأفلام التسجيلية والقصيرة هذا العام حتى يخرج المهرجان فى دورته هذا العام بالشكل اللائق باسم مصر والإسماعيلية والمقرر إقامته خلال الفترة من 20 إلى 26 أبريل القادم 2016.

وخلال اللقاء تم استعراض ومناقشة كافة استعدادات محافظة الإسماعيلية لإقامة دورة مهرجان هذا العام ومناقشة كافة التجهيزات وأماكن العروض والمسابقات وأماكن إقامة وإعاشة ضيوف المهرجان ولجان التحكيم.

وأشار رئيس المركز القومى للسينما أن دورة مهرجان هذا العام سوف تكون ذات طابع مختلف تماما عن الدورات السابقة وبالشكل الذى يليق باسم مصر والإسماعيلية عالميا ومحليا، إضافة إلى حضور نخبة كبيرة من كبار الفنانين والنقاد العالميين.


موضوعات متعلقة..


- بالصور.. محافظ الإسماعيلية ورئيس "قصور الثقافة" يشهدان احتفالية يوم الشهيد








مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة