محافظ سوهاج يعلن توصيل الصرف الصحى لقرية سلامون بمركز طما

الثلاثاء، 15 مارس 2016 01:37 م
محافظ سوهاج يعلن توصيل الصرف الصحى لقرية سلامون بمركز طما الدكتور أيمن عبد المنعم محافظ سوهاج
سوهاج – عمرو خلف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن الدكتور أيمن عبد المنعم محافظ سوهاج، توصيل الصرف الصحى إلى قرية سلامون بمركز طما والقرى التابعة لها بتكلفة تقدر بـ 5 مليون جنيها لتخدم 60 ألف نسمة وسيتم اسناد الاعمال للشركة المنفذة بنهاية هذا الشهر والتنفيذ خلال 18 شهرا حيث سيبدأ بمد الخطوط الرئيسية والفرعية والتوصيل لمنازل الأهالى.

وأوضح المحافظ، فى بيان له اليوم، أن الدولة تسعى إلى توصيل خدمة الصرف الصحى إلى عدد من القرى والنجوع خلال الخطة الحالية مما يمثل نقلة حضارية.

وأضاف على يوسف رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة طما بأنه يتم التنسيق مع جميع الجهات من مديرية الطرق وشركة الكهرباء وشركة المياه والصرف الصحى والهيئة العامة للطرق والكبارى قبل التنفيذ للحفاظ على الخطوط والشبكات الموجودة فى الشوارع والطرق التى سيتم الحفر بها لتوصيل خطوط الصرف الصحى الرئيسية والفرعية، كما سيتم ربط الشيء بأصله من قبل الشركة المنفذة للمشروع من رصف وغيره وأى تلفيات تحدث نتيجة عملية الحفر.

وفى سياق متصل أعلن محافظ سوهاج بأنه سيتم تطوير مدرسة خليل الضمرانى الابتدائية بشارع المخبز الآلى بمدينة سوهاج وذلك برفع الكفاءة على أن يبدأ العمل بها خلال أسبوع بتكلفه تقدر 750 ألف جنيه.

وأوضح المهندس سيد أبو عقيل رئيس هيئة الأبنية التعليمية بسوهاج بأنه سيتم إنشاء عدد 17 فصل بها خلال خطة ميزانية 2016/2017 وأن ذلك بناءا على تعليمات المحافظ بعد زيارة المدرسة الشهر الماضى، وذلك لتخفيف الكثافة داخل الفصول ومن أجل الارتقاء بالعملية التعليمية حيث أن المدرسة تخدم منطقة المخبز الآلى والتى بها كثافة سكانية عالية.



موضوعات متعلقة..
محافظ سوهاج: إنشاء سوق حضارى للباعة الجائلين بمدينة أخميم










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة