أخبار ريال مدريد اليوم.. إهمال زيدان يدفع تونى كروس للتفكير فى أرسنال

الأربعاء، 16 مارس 2016 01:24 م
أخبار ريال مدريد اليوم.. إهمال زيدان يدفع تونى كروس للتفكير فى أرسنال تونى كروس
كتب أدهم البدراوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يضع نادى أرسنال الإنجليزى، عينه على الألمانى تونى كروس لاعب وسط ريال مدريد الإسبانى للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ذكرت صحيفة "آس" الإسبانية، أن عقد كروس ينتهى عام 2020، لكن اللاعب لا يضمن المشاركة الأساسية مع الفريق الملكى فى تشكيل الفرنسى زين الدين زيدان المدير الفنى للريال وهو ما يدفعه إلى التفكير فى الرحيل.

أرسنال يبدأ التحرك للتعاقد مع تونى كروس


أشارت الصحيفة أن أندية "البريميرليج" ترغب فى الحصول على خدمات كروس على رأسها مانشستر يونايتد الذى رصد 40 مليون جنيه إسترلينى فى وقت سابق عندما كان يشارك كروس باستمرار، أما الآن أرسنال هو الأقرب للظفر بخدمات بطل العالم مع الماكينات الألمانية فى مونديال 2014.

زيدان يتجاهل تونى كروس فى ريال مدريد


يفضل زيدان الاعتماد فى خط الوسط على لوكا مودريتش وكاسميرو وإيسكو وماتيو كوفاسيتش ليخرج تونى كروس من حسابات المدرب الفرنسى فى المباريات الأخيرة للريال، ولا يجد مكان حتى على مقاعد البدلاء، رغم أن الريال تعاقد مع اللاعب صيف 2014 مقابل 30 مليون يورو قادما من بايرن ميونخ.

خاض كروس مع ريال مدريد فى الموسم الحالى 32 مباراة فى جميع المسابقات وصنع 9 أهداف وسجل هدف وحيد، قبل أن يخرج من حسابات زين الدين زيدان ويصبح قريباً من أحد اندية الدورى الانجليزى الممتاز.


موضوعات متعلقة..


- خوسيه هيرنانديز يدير كلاسيكو برشلونة وريال مدريد بالليجا

- بالفيديو والصور.. نجوم السينما الهندية فى ضيافة ريال مدريد









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة