صالح جمعة يُغادر مران الأهلى بسبب الأمامية

الأربعاء، 16 مارس 2016 12:41 م
صالح جمعة يُغادر مران الأهلى بسبب الأمامية صالح جمعة
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
غادر صالح جمعة لاعب النادى الأهلى، المباراة الودية التى جمعت الاحتياطيين والأساسيين للأحمر اليوم، الأربعاء، بسبب الإصابة حيث لم يستكمل اللاعب "التقسيمة" التى خاضها الأهلى استعدادا لمباراة ريكرياتيفو الأنجولى السبت المقبل فى إياب دور الـ32 لبطولة دورى أبطال أفريقيا.

صالح جمعة يُغادر المران للإصابة


من جانبه، أرجع الدكتور خالد محمود طبيب الأهلى خروج صالح جمعة من مباراة الاحتياطيين والأساسيين بسبب شعوره بإجهاد فى العضلة الأمامية، موضحاً أن الأمر بسيط ولا يستدعى القلق.

صالح جمعة ضمن الفريق الاحتياطى بالتقسيمة


وحرص الهولندى مارتن يول المدير الفنى للنادى الأهلى على إقامة مباراة ودية بين فريق من الاحتياطى وآخر من الأساسى، وضم الفريق الأساسى كلاً من أحمد عادل ومحمد هانى ورامى ربيعة وأحمد حجازى وصبرى رحيل وحسام غالى وعبد الله السعيد وأحمد فتحى ومؤمن زكريا ورمضان صبحى وماليك إيفونا فيما ضم الاحتياطى كلاً من، مسعد عوض وباسم على وسعد سمير ومحمد نجيب وحسين السيد وعمرو السولية وصالح جمعة ووليد سليمان وأحمد الشيخ وجون انطوى وعمرو جمال.

صالح جمعة جاهز لمباراة ريكرياتيفو


وقال طبيب الأهلى إن صالح جمعة لا يُعانى من إصابة قوية، فالأمر لا يتعدى إجهاد خفيف شعر به فجأة الأمر الذى جعله يُغادر الملعب خوفاً من تفاقم الإصابة.

وأوضح الدكتور خالد محمود أن صالح جمعة جاهز لمباراة ريكر ياتيفو الأنجولى لكن مشاركته من عدمها ستكون فى "يد" الجهاز الفنى للفريق.


أخبار متعلقة:


- صالح جمعة خارج قائمة المنتخب لمباراتى نيجيريا

- صالح جمعة يكشف سر مصافحته لـ"باتيستا" عقب مواجهة ريكرياتيفو

- صالح جمعة يؤكد جاهزيته للمشاركة مع الأهلى أمام المقاصة










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة