أخبار ليفربول اليوم.. كلوب يعتمد على (4-2-3-1) لتخطى مانشستر يونايتد

الخميس، 17 مارس 2016 06:15 م
أخبار ليفربول اليوم.. كلوب يعتمد على (4-2-3-1) لتخطى مانشستر يونايتد يورجن كلوب
كتب- أدهم البدراوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يحل ليفربول ضيفاً على غريمه التقليدى مانشستر يونايتد بملعب "أولد ترافورد" فى العاشرة مساء بتوقيت القاهرة فى اياب دور الـ16 من الدورى الاوروبى "يوروبا ليج".

ليفربول صاحب الافضلية بنتيجة الذهاب


الافضلية لليفربول الذى فاز فى الذهاب بثنائية نظيفة جاءت عن طريق ستوريدج من ركلة جزاء والبرازيلى فيرمينو، لكن هذا لا يمنع أن مانشستر يونايتد سيخوض اللقاء على أرضه ووسط جماهيره من اجل الفوز والتأهل وإشعال ملعب "أولد ترافورد" بفوز كبير على "الريدز".


(4-2-3-1) خطة كلوب المفضلة


من المتوقع أن يعتمد الألمانى يورجن كلوب المدير الفنى لليفربول على طريقته المعتادة وهى (4-2-3-1)، ورغم عودة جيمس ميلنر من المرض الذى حرمه من لقاء الذهاب، إلا أن آدم لالانا يقدم أداء جيد فى الجناح الأيمن ويمتاز بالسرعة الكبيرة التى تساعد "الريدز" على نقل الهجمات.


فيرمينو مفتاح الفوز


سيكون البرازيلى روبرتو فيرمينو هو مفتاح الفوز للريدز أمام مانشستر يونايتد اليوم، بمساعدة مواطنه فيليب كوتينيو، اما بالنسبة لستوريدج، فقد عاد لجزء بسيط من مستواه المعهود لكنه يحتاج لمجهود أكبر حتى يدافع عن مكانه الاساسى بمنافسة أوريجى وبينتيكي.


تشكيل كلوب الاقرب للمباراة


سيعتمد كلوب فى تشكيلته اليوم على منيوليه فى حراسة المرمى، ورباعى دفاع مكون من كلاين ،لوفرين ،ساخو،مورينو،وفى الوسط سيكون هندرسون وايمرى كان محورى ارتكاز وأمامهم لالانا ،فيرمينو ،كوتينيو، بينما يقود ستوريدج خط الهجوم بمفرده.



اخبار متعلقة:


- مانشستر يونايتد يستضيف ليفربول فى لقاء الفرصة الأخيرة

- موعد مباراة مانشستر يونايتد وليفربول اليوم باليوروباليج والقناة الناقلة









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة