أخبار مانشستر يونايتد اليوم.. الصخرة الهولندية يحلم بتدريب الشياطين الحمر

الخميس، 17 مارس 2016 03:24 م
أخبار مانشستر يونايتد اليوم.. الصخرة الهولندية يحلم بتدريب الشياطين الحمر ياب ستام مدافع مانشستر يونايتد الإنجليزى والمنتخب الهولندى السابق
كتب أدهم البدراوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اعترف صخرة الدفاع الهولندية السابق ياب ستام بحلم حياته فى تولى تدريب فريقه السابق مانشستر يونايتد الإنجليزى فى يوم ما .

تحدث ستام صاحب الـ43 عاما، وأحد أقوى مدافعى العالم فى تاريخ كرة القدم، فى حواره لصحيفة "ديلى ميل" الإنجليزى، عن الأيام التى قضاها مع مانشستر يونايتد والعمل مع السير أليكس فيرجسون الأسطورة الأسكتلندية فى تدريب الشياطين الحمر.

ستام يحصل على الرخصة التدريبية


أشار ستام إلى أنه انتهى من إجراءات الحصول على الرخصة التدريبية العام الماضى من الاتحاد الاوروبى لكرة القدم "يويفا"، وأنه يرغب فى بداية مسيرته التدريبية فى الدورى الإنجليزى وعندما يحصل على الخبرة المناسبة يحلم بتدريب مانشستر يونايتد أو المنتخب الهولندى.

أضاف ستام، أنه لن يتعجل الدخول فى مجال التدريب مع الفرق الكبيرة، وأنه سيبقى مع رديف أياكس أمستردام حتى تتضح الامور بنهاية الموسم، مع العلم أن هناك شائعات تؤكد خلال ستام لفرانك دى بور فى تدريب الفريق الأول لأياكس أمستردام.

إنجازات صخرة الدفاع مع مانشستر يونايتد


لعب ستام مدافع ميلان ولاتسيو وأياكس وأيندهوفن السابق فى صفوف مانشستر يونايتد فى الفترة من 1998 جتى 2001 ونجح خلال تلك الفترة فى التتويج بلقب الدورى الإنجليزى 3 مرات فى 1999 و2000 و2001، كما نال لقب كأس الاتحاد الإنجليزى مع الشياطين الحمر 1999، ودورى أبطال أوروبا بنفس العام بالإضافة إلى كأس الانتركونتينينتال.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة