الأم المثالية بالبحر الأحمر: زوجى توفى وترك لى 6 أبناء.. توفيت إحدى بناتى بعد صراع مع المرض.. عكفت على استكمال تعليمهم وتربيتهم بكل إخلاص.. وأشكر الرئيس السيسى

الخميس، 17 مارس 2016 05:17 م
الأم المثالية بالبحر الأحمر: زوجى توفى وترك لى 6 أبناء.. توفيت إحدى بناتى بعد صراع مع المرض.. عكفت على استكمال تعليمهم وتربيتهم بكل إخلاص.. وأشكر الرئيس السيسى الأم المثالية بالبحر الأحمر
البحر الأحمر - عماد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قالت عيدة عبد الهادى عبد المجيد، الحاصلة على الأم المثالية بالبحر الأحمر، إنها أرملة منذ عام 2006 رحل زوجها وترك لها 5 بنات وولدًا.
2الأم المثالية بالبحر الأحمر (1)

وأضافت أنها تبلغ من العمر 61 عامًا، وأنها على المعاش من منصب مديرة إدارة العيادات الخارجية بمستشفى القصير المركزى.

وتقدمت الأم المثالية بالشكر لـ الرئيس عبد الفتاح السيسى، على القائمين على مسابقة الأم المثالية على حصولها على لقب الأم المثالية فى البحر الأحمر.

وأضافت الحاصلة على الأم المثالية بالبحر الأحمر لـ"اليوم السابع" أنها عكفت على استكمال تعليم أبنائها واستطاعت تربيتهم بكل إخلاص ونجحت فى ذلك بعد أن تخرج اثنين من بناتها من كلية التربية وأخريين من كلية التجارة والأخيرة من الهندسة، وحصل ابنها على معهد حاسب آلى متوسط.

وأكدت لـ"اليوم السابع" أنه توفيت إحدى بناتها بعد صراع مع المرض لمدة عام بعد أن عكفت على علاجها لتلك المدة وتركت ولدًا وبنتًا قامت بتربيتهما وما زالت حفيدتها من ابنتها تعيش معها.

وأضافت الأم المثالية لـ"اليوم السابع" أنها لم تكن تتوقع فوزها بالأم المثالية إطلاقًا وأن من قدم لها فى المسابقة زوج اختها.

وعن أولادها قالت إن من بينهم مديرة حجز بأحد الفنادق السياحية ومهندسة ومدرسة بأحد المعاهد الأزهرية بالقصير، وموظفة بمجلس مدينة القصير.

وأكدت الأم المثالية أن لها ابن واحد فقط يبلغ من العمر 27 عامًا خريج معهد حاسب آلى قامت بدفع تكاليف زواجه وفتح مشروع له "كافتيريا".

2الأم المثالية بالبحر الأحمر (2)


ومن جانبها أعربت زيزى عبد الهادى كشر، ابنة عيدة عبد الهادى الحاصلة على الأم المثالية عن فرحها لحصول والدتها على لقب الأم المثالية مؤكدة أن حالتهم المادية جيدة وأنها كانت غير مقتنعة بتقديم والدتها فى المسابقة وأن زوج خالتها وهو الذى قدم لها فى المسابقة.

وأكدت ابنة الأم المثالية لـ"اليوم السابع"، أن أخت لأربع بنات وأخ توفيت أحدهم عام 2012 وتركت والد وبنت عكفت والدتها على تربيتهم بعد وفاة أمهم.

وأضافت ابنة الأم المثالية أن والدتها قامت بدفع تكاليف زواج ابنها الوحيد وقامت بفتح مشروع كافتيريا له كمشروع وتأمين مستقبله.




موضوعات متعلقة



-بالصور.. ننشر القائمة الكاملة للأمهات المثاليات على مستوى الجمهورية










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة