التيار الديمقراطى يجتمع الأسبوع المقبل استعداداً لمؤتمره الاقتصادى

الخميس، 17 مارس 2016 04:47 ص
التيار الديمقراطى يجتمع الأسبوع المقبل استعداداً لمؤتمره الاقتصادى محمد سامى رئيس حزب الكرامة
كتب: مصطفى عبد التواب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال المهندس عبد العزيز الحسينى، القيادى بحزب الكرامة وعضو المجلس الرئاسى لتحالف التيار الديمقراطى، إن التيار يجتمع الأسبوع القادم لاستكمال أجندة الاجتماع الأخير، والتى لم يتسع الوقت لحسمها، علاوة على الاطلاع على مستجدات توصيات الاجتماع السابق ومن بينه الاستعداد للمؤتمر الاقتصادى.

وأضاف الحسينى لـ" اليوم السابع" أن الاجتماع سيكون مطلع الأسبوع القادم وليس كما هو معتاد فى السابق ان يعقد الاجتماع يوم الأربعاء، وذلك لضرورة الاطلاع على الملفات التى لم تحسم، مشيراً إلى أن التيار ينتظر عودة المهندس محمد سامى رئيس حزب الكرامة من الخارج لحسم الموعد النهائى للاجتماع.

جدير بالذكر ان التيار الديمقراطى ناقش خلال اجتماعه السابق مبادرة المرشح الرئاسى السابق حمدين صباحى الخاصة بتوحيد القوى المدنية، وأكد صباحى خلاله أن المبادرة تخص توحيد الكرامة والتيار الشعبى وأنه مستمر تحت مظلة تحالف التيار الديمقراطى، كما أوصى التحالف بضرورة الإسراع فى تحديد موعد المؤتمر الاقتصادى للتيار لطرح البدائل الاقتصادية لحل مشكلات مصر.


موضوعات متعلقة...

صباحى يتراجع أمام التيار الديمقراطى.. المرشح الرئاسى السابق يعيد تفسير مبادرته فى اجتماع الـ3 ساعات: هدفى توحيد "الكرامة" مع "التيار الشعبى".. وخالد داوود: لا نحتكر البديل.. واندماج أحزابنا غير وارد
صباحى يواجه غضب "التيار الديمقراطى" حول "لنصنع البديل" غدا.. مصادر من داخل مجلس التيار: نناقش عدم إخطارنا بالمبادرة.. جورج إسحاق: المبادرة لا تمثلنا ولم تعرض علينا.. خالد داود: نستعرض جوانبها








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة