"الحوفى"يستعد للمشاركة فى بطولة مستر أولمبيا لكمال الأجسام

الخميس، 17 مارس 2016 11:42 م
"الحوفى"يستعد للمشاركة فى بطولة مستر أولمبيا لكمال الأجسام أشرف الحوفى كابتن المنتخب المصرى فى لعبة كمال الأجسام
كتب-رمضان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يستعد أشرف الحوفى كابتن المنتخب المصرى فى لعبة كمال الأجسام، للمشاركة فى بطولة مستر أولمبيا التى تنطلق بالكويت فى الفترة من 14 إلى 17 أبريل المقبل.

وشارك الحوفى مؤخرا فى بطولة أرنولد كلاسيك خلال شهر مارس وقدًم عروضا متميزة للغاية ليكون ضمن أفضل 6 لاعبين فى هذه البطولة التى ضمت نجوم العالم فى اللعبة، وسبق للحوفى المشاركة فى تلك البطولة مرتين الأولى عام 2009 وحصل على المركز السادس وكانت المشاركة الثانية العام الماضى 2015 وحصل على المركز الرابع.

كما تلقى الحوفى دعوة من بطلى اللعبة المحترفين رامى السبيعى والوردانى للمشاركة يوم السبت المقبل فى بطولة الفيزيك الدولية المفتوحة التى ستنطلق يومى 18 و19 مارس الجارى بأحد فنادق التجمع الأول،وسيقوم الحوفى ضيف شرف البطولة بتقديم عرض قوى على الموسيقى وهو الحدث الذى ستنقله أغلب القنوات الرياضية المصرية والعربية.

يذكر أن الحوفى،بدأ رياضة كمال الأجسام فى بلدته بدمنهور حيث لعب على صالة الحناوى تحت إشراف سعيد دعميش، وذلك عام 1991، ثم شارك بعد ذلك فى بطولة الجمهورية للكبار عام 1995، وانقطع عن اللعب خلال الفترة من 1996 وحتى 2004، حيث انشغل بالأعمال الحرة. وعند عودته مرة أخرى عام 2005 دخل صفوف المنتخب الوطنى، واستطاع عام 2006 الفوز بالميدالية الذهبية لبطولة إفريقيا،وفى نفس العام حصل على ثالث بطولة قطر الدولية.


أشرف-الحوفى-كابتن-المنتخب-المصرى-فى-لعبة-كمال-الأجسام-(1)

أشرف-الحوفى-كابتن-المنتخب-المصرى-فى-لعبة-كمال-الأجسام-(2)

أشرف-الحوفى-كابتن-المنتخب-المصرى-فى-لعبة-كمال-الأجسام-(3)


أشرف الحوفى: أستعد لبطولة "أرنولد كلاسيك" بالتدريب المكثف








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

جيم العرب

تحية حارة

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة