أخبار برشلونة اليوم.. عقدة أوروبية أمام أتلتيكو وأبريل نارى يهدد الثلاثية

الجمعة، 18 مارس 2016 08:28 م
أخبار برشلونة اليوم.. عقدة أوروبية أمام أتلتيكو وأبريل نارى يهدد الثلاثية فريق برشلونة
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
سيطر نادى برشلونة، على أحاديث الصحافة الإسبانية اليوم، الجمعة، حيث لم تهدأ الأجواء داخل قلعة الفريق الكتالونى، بعدما أسفرت قرعة الدور ربع النهائى من دورى أبطال أوروبا، عن مواجهة من العيار الثقيل بين كتيبة البلوجرانا وأتلتيكو مدريد.

قمة الأقوى هجوميا والدفاع الصلب


تأتى شراسة مواجهة برشلونة وأتلتيكو مدريد، كونها بين فريق يملك أقوى خط هجومى فى الدوريات الأوروبية الخمس الكبرى "بيج 5"، وهو برشلونة برصيد 84 هدفا خلال 29 مباراة، مقابل خط الدفاع الأبرز فى القارة العجوز والذى اهتزت شباكه بـ12 هدفا فقط.

إنريكى لا يخسر


تكشف الإحصائيات أن لويس إنريكى المدير الفنى لبرشلونة، لم يخسر أمام أتلتيكو مدريد بقيادة دييجو سيميونى، حيث خاض الفريقان 6 مباريات فى الموسمين الأخيرين، نجحت كتيبة البلوجرانا فى حسمها لصالحها.

الوداع بسبب أتلتيكو


فى المقابل، تكشف العديد من الأرقام الحظ السيئ للبارسا أمام الروخى بلانكوس، حيث كان أتلتيكو مدريد هو الفريق الوحيد الذى نجح فى منع برشلونة من التأهل لنصف نهائى تشامبيونزليج فى المواسم الـ8 الأخيرة، وذلك فى موسم 2013/2014.

كما أن الفريق الكتالونى نجح فى تحقيق الفوز بمباراة واحدة فقط فى آخر 6 مباريات بدورى الأبطال أمام الأندية الإسبانية، فى حين تعادل 3 مباريات وخسر مباراتين.

مواجهات أبريل تهدد حلم الثلاثية


بعد أن أوقعت القرعة أتلتيكو مدريد فى مواجهة برشلونة، أصبح حلم التتويج بالثلاثية التاريخية للموسم الثانى على التوالى، مهددا بشكل كبير للفريق الكتالونى، الذى ينتظر مواجهات من العيار الثقيل.

يبدأ برشلونة شهر أبريل "النارى" بمواجهة الغريم التقليدى ريال مدريد فى الكلاسيكو، 2 أبريل على ملعب "الكامب نو"، ثم لقاء أتلتيكو بدورى الأبطال 5 أبريل، وبعدها بأربعة أيام يواجه ريال سوسيداد بالليجا، ثم يزور الروخى بلانكوس فى الإياب يوم 13 أبريل، وفى 17 من الشهر نفسه يلتقى مع فالنسيا ثم مواجهتين أمام ديبورتيفو لاكورونيا وسبورتنج خيخون بالدورى الإسبانى.


أخبار متعلقة


- أخبار ميسى اليوم.. البرغوث يفتتح مطعمه الخاص فى برشلونة الصيف القادم








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة