الأهلى يوضح موقف جدو الصغيّر وتريزيجيه ونيدفيد من العودة بعد الإعارة

الجمعة، 18 مارس 2016 02:21 م
الأهلى يوضح موقف جدو الصغيّر وتريزيجيه ونيدفيد من العودة بعد الإعارة محمود حسن تريزيجيه لاعب الأهلى
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد عبد العزيز عبد الشافى "زيزو"، مدير قطاع الكرة بالنادى الأهلى، أن محمد حمدى زكى "جدو الصُغيّر" لاعب الفريق المُعار لنادى سموحة سيعود للقلعة الحمراء بنهاية الموسم الجارى، بعد انتهاء إعارته، موضحاً أن ما تردد عن مُخاطبة مسئولى سموحة نظراءهم فى الأهلى لشراء اللاعب نهائياً مجرد اجتهادات لا أساس لها من الصحة.

وأوضح "زيزو" أن اللاعب سيعود للأهلى بعد انتهاء فترة الإعارة لتقيم التجربة وترك الحرية كاملة أمام الجهاز الفنى بقيادة مارتن يول لاختيار الأفضل والأنسب، وفق احتياجاته للموسم الجديد.

وأضاف عبد العزيز عبد الشافى أن الأهلى لم يتلق، حتى الآن، عروضاً رسمية من إندرلخت البلجيكى لشراء محمود حسن تريزيجيه لاعب خط وسط الأهلى المعار لصفوف النادى البلجيكى حتى نهاية الموسم الحالى.

فى شأن متصل، قال سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلى، إن مارتن يول المدير الفنى لم يرفض عودة كريم نيدفيد لاعب الفريق المعار إلى وادى دجلة، مؤكداً أن المدير الفنى لم يتحدث فى هذا الأمر لا من قريب أو بعيد، لافتا إلى أن ملف اللاعبين المُعاريين لم يتم مناقشته حالياً.

وأكد مدير الكرة أن المدير الفنى يُراقب جميع اللاعبين المُعارين حالياً، فكيف إذًاً يختار أو يحدد إحتياجات من اللاعبين المعارين.


موضوعات متعلقة..


- تريزيجيه يشارك بديلا أمام شاختار مع أندرلخت فى الدورى الأوروبى

- الأهلى: جدو الصُغيّر سيعود نهاية الموسم

- الأهلى يدرس خوض مباراة ودية خلال توقف الدورى


- ريكر ياتيفو يصل برج العرب الليلة بـ"طائرة خاصة" لمواجهة الأهلى










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة