مجموعة ملونة للمصممة "Hayley Elsaesser" فى اسبوع الموضة بتورونتو

السبت، 19 مارس 2016 04:00 م
مجموعة ملونة للمصممة "Hayley Elsaesser" فى اسبوع الموضة بتورونتو جانب من عرض الأزياء
كتبت دعاء العطار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قدمت مصممة الأزياء "Hayley Elsaesser" مجموعة متنوعة ضمن أسبوع الموضة فى تورونتو الكندية، واختلفت الأزياء التى قدمتها المصممة لتناسب الأذواق المختلفة.

غلبت الألوان البراقة على المجموعة، وكانت معظم الأزياء منقوشة بالكثير من الرسومات، واختلفت الألوان بين "البمبى" والأصفر والـ "اللبنى"، والبرتقالى، وتنوعت التصميمات أيضاً بين السترات، والتنانير، والفساتين القصيرة، وغلب على معظمها الطابع العملى والعصرى، فتناسب معظم الأزياء المرأة العملية الجريئة، وكذلك الأحذية كانت رياضية تساعد على الحركة بشكل كبير، واعتمدت على الرسومات الغريبة فى المجموعة فبعضها رُسم عليه الكثير من "المقصات"، والتى تكررت فى كثير من الأزياء.

ولم تعتمد "Hayley Elsaesser" على الفكرة المصدرة والمعروفة أن عارضات الأزياء لابد أن يكون وزنهن مثالى، وممشوق، ونحيفات، فكان الكثير من عارضات الأزياء فى العرض اللاتى كان وزنهن ليس خفيفاً، وبذلك كسرت هذه القاعدة فى عرض أزيائها.

وتعتبر من الأسماء المعروفة فى مجال الأزياء فى كندا، وقد تخرجت من جامعة كوينزلاند للتكنولوجيا، واستطاعت فى غضون سنوات قصيرة أن تحشد الكثير من المعجبين والمشجعين لها، ولم تقتصر فقط على تصميم الأزياء النسائية لكنها أيضاً تصمم الكثير من الأزياء الرجالية، وتعتمد على الإسلوب العصرى فى معظم تصميماتها.


مجموعة هايلى السيسير (1)
جانب من العرض


مجموعة هايلى السيسير (2)
فستان قصير وأنيق


مجموعة هايلى السيسير (3)
تصميم باللونين الأصفر و"اللبنى"


مجموعة هايلى السيسير (4)
تصميم منقوش بالكثير من الرسومات


مجموعة هايلى السيسير (5)
تصميم منقوش










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة