على هامش أعمال لجنة وضع المرأة ال60 بالأمم المتحدة ..

وفد القومى للمرأة يلتقى مدير برنامج الأمم المتحدة الانمائى بنيويورك

السبت، 19 مارس 2016 02:54 م
وفد القومى للمرأة يلتقى مدير برنامج الأمم المتحدة الانمائى بنيويورك وفد القومى للمراة
كتب محمود راغب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التقى الوفد المصرى الرسمى للمجلس القومى للمراة برئاسة الدكتورة ، مايا مرسي رئيس المجلس القومى للمرأة مع هيلين اليزابيث كلارك Helen Elizabeth Clark مدير برنامج الأمم المتحدة الانمائى.، وذلك على هامش أعمال لجنة وضع المرأة ال60 بالأمم المتحدة المقامة فى نيويورك.
أشادت هيلين اليزابيث كلارك، بالتعاون مع المجلس القومى للمرأة ومع الجهات الأخرى فى مصر فى مجالات عدة منها مكافحة العنف ضد المرأة ومكافحة ختان الاناث وإنشاء مكاتب المساعدة القانونية بمحاكم الأسرة والتمكين الاقتصادى للمرأة.
وأكدت مدير برنامج الأمم المتحدة الانمائى على استمرار التعاون مع مصر فى تلك المجالات بالاضافة إلى إشراك و تضمين المرأة باعتبارها من العوامل الأساسية لتحقيق أهداف خطة التنمية المستدامة 2030.
ومن جانبها أكدت الدكتورة مايا مرسي رئيس المجلس القومى للمرأة على أهمية الحفاظ على حقوق المرأة المكتسبة على مدار السنوات الماضية ، مؤكدة على ضرورة التعاون بين الحكومة المصرية ومنظمات المجتمع المدنى لدعم المرأة وتمكينها سياسياً واقتصادياً، معربة عن تقديرها للدعم الذى يقدمه برنامج الأمم المتحدة الانمائى فى مجال مكافحة العنف ضد المرأة.

حضر اللقاء كل من د.ماجد عثمان وزير الاتصالات السابق مدير مركز بصيرة للرأى العام، القاضية أمل عمار، د.هبه هجرس عضو البرلمان، د.نبيل صمويل خبير التنمية الاجتماعية.


الوفد المصرى للقومى للمراة يلتقى المدير التنفيذى لهيئة الأمم المتحدة بنيويورك











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة