بسبب تأخر توصيل الكهرباء لسوق السلام..محافظ القاهرة للمسئولين:"هتشل منكم"

الأحد، 20 مارس 2016 12:14 م
بسبب تأخر توصيل الكهرباء لسوق السلام..محافظ القاهرة للمسئولين:"هتشل منكم" جلال السعيد محافظ القاهرة
كتب ماجد تمراز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
طالب الدكتور جلال مصطفى سعيد محافظ القاهرة، مسئولى الكهرباء وحى السلام أول بسرعة الانتهاء من توصيل الكهرباء إلى سوق السلام، ووضع لهم حد أقصى لتوصيلها 10 أيام من الآن، ووجه المحافظ حديثه للحضور، قائلا "حرام عليكو هتشل منكم الكهرباء توصل فى أقرب وقت تعبتونى".

وطلب محافظ القاهرة بسرعة الانتهاء من المشروعات المعلقة والمتأخرة داخل كل حى، كما وجه بملاحقة التوك توك وإزالة مخالفات البناء بالأحياء والتشديد على النظافة والحملات اليومية.

واستعرض الدكتور جلال السعيد محافظ القاهرة خلال اجتماع المجلس التنفيذى، اليوم الأحد، بحضور نوابه ورؤساء الأحياء، أهم المشروعات الجارى تطويرها والانتهاء منها خلال الفترة المقبلة، موضحا أنه سيتم الانتهاء من تطوير شارعى شنن والصحافة وإخلائهما من الورش مع رصفهما لربط الكورنيش بشارع الجلاء، كما تم الانتهاء من المرحلة الأولى من تطوير واجهة النيل، وجار البدء بالمرحلة الثانية.

واستعرض الدكتور مجدى شريف رئيس غرفة المتابعة الميدانية والعمليات بمحافظة القاهرة خلال اجتماع المجلس التنفيذى، ما تم ضبطه من لحوم ودواجن فاسدة بالأحياء خلال الشهر المنقضى.


موضوعات متعلقة...


محافظة القاهرة: وزارة التخطيط وافقت على اعتماد أصول حديقة قصر نعمة

بالصور.. مناطق العبد و"سبيكو" وأطلس بحى السلام أول تغرق فى مياه الصرف وتلال القمامة.. الكلاب الضالة تحيط بالأهالى وتعقر الأطفال والنساء والروائح الكريهة تصيبهم بأمراض الصدر.. والحى يتجاهل الشكاوى








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة