نائب بالهرم يطالب بوقف برنامج "نفسنة" ويتهمه بإفساد الشباب المصرى

الأحد، 20 مارس 2016 12:31 م
نائب بالهرم يطالب بوقف برنامج "نفسنة" ويتهمه بإفساد الشباب المصرى أحمد سميح عضو مجلس النواب بالهرم
كتب هشام عبد الجليل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وجه أحمد سميح، عضو مجلس النواب بالهرم، سؤالا إلى المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء، طالبه فيه بوقف عدد من البرامج على بعض الفضائيات التى وصفها بأنها تساهم فى إفساد الشباب المصرى، وذلك من خلال تقدمه بطلب اليوم الأحد، إلى الدكتور على عبد العال رئيس البرلمان.

وقال سميح، لـ"اليوم السابع"، إن هناك عددا من هذه البرامج تعكس صورة سلبية على المجتمع المصرى وتساهم فى زيادة نسبة التحرش، أشهرها برنامج "نفسنة" وبعض برامج مسابقات الرقص وعروض الأزياء والموضة، مشيرا إلى أنها جميعا تعد من الحروب الثقافية التى نشرها الغرب بين مجتمعنا، وهدفها الأول هو إفساد الشباب المصرى بعدما فشلوا فى خوض حروب معنا.

وطالب عضو مجلس النواب، من رئيس مجلس الوزراء بضرورة وقف مثل هذه البرامج نهائيا أو وضع معايير رقابية خاصة لها.

وفيما يخص بعض القنوات التى تبث من خارج القاهرة، قال إنه لابد أن يكون هناك وقفة معها لأنها تدخل كل بيت مصرى، مؤكدا أن هذا لا يعد مصادرة لحرية الفكر والإبداع كما يقول بعض المثقفين، ولكن يندرج تحت باب المحافظة على المجتمع من نشر الرذيلة.


موضوعات متعلقة..


- القضاء الإدارى يؤجل نظر دعوى وقف برنامج "نفسنة" لجلسة 10 أبريل المقبل

- مصطفى بكرى: البرلمان سيعلن تشكيل لجنة "جنينة" عقب بيان الحكومة

- رسميا.. مصر تعود إلى عضويتها بالاتحاد البرلمانى الدولى

- أحزاب بلا تشريعات.. الهيئات البرلمانية تنتظر مشروعات الحكومة بشأن "العدالة الانتقالية" و"دور العبادة".. "المصريين الأحرار" يغرد وحده وينتظر انتهاء البرلمان من اللائحة وبيان الحكومة للتقدم بمقترحاته










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة