الأهلى يكتوى بـ"نار" الغرامات الإعلانية مُجدداً..حسين السيد يُهدد بتغريم الأحمر 1.5 مليون جنيه..عبد الله السعيد يُثير أزمة كبرى بسبب إعلان "زبادى"..و"المحمول" يضع غالى فى "ورطة" كبرى مع القلعة الحمراء

الإثنين، 21 مارس 2016 04:23 م
الأهلى يكتوى بـ"نار" الغرامات الإعلانية مُجدداً..حسين السيد يُهدد بتغريم الأحمر 1.5 مليون جنيه..عبد الله السعيد يُثير أزمة كبرى بسبب إعلان "زبادى"..و"المحمول" يضع غالى فى "ورطة" كبرى مع القلعة الحمراء غالى والسعيد ومارسيلو
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعاد حسين السيد لاعب الأهلى الشهير بـ"مارسيلو" الأزمات الإعلانية داخل القلعة الحمراء بعدما فاجئ الجميع وقام بتصوير إعلان لأحدى الشركات الغير مُتعاقدة مع النادى ما سبب أزمة لشركة مُنافسة مُتعاقدة مع القلعة الحمراء الأمر الذى دفع شركة "صلة" الراعى الرسمى للنادى للتهديد بتغريم القلعة الحمراء مليون و500 ألف جنيه.

السنوات الماضية شهدت أكثر من أزمة واضحة بسبب مُخالفة لاعب أو أكثر بالفريق بتصوير إعلانات لشركات مُنافسة لتلك المُتعاقدة مع الأهلى الأمر وهو ما وضع الأخير فى صدامات مُتتالية مع الرُعاة ..ويرصد "اليوم السابع" أبرز الأزمات التى عانى منها الأهلى خلال السنوات الماضية بسبب تصوير إعلانات مُخالفة.

1_"مارسيلو" يُجدد الأزمات


تلقى النادى الأهلى خطاباً من شركة "صلة" الراعى الرسمى للنادى تُهدد فيه تغريم القلعة الحمراء مليون و500 ألف جنيه بسبب قيام حسين السيد "مارسيلو" لاعب الفريق بتصوير إعلان لأحدى الشركات الغير مُتعاقدة مع النادى ما سبب أزمة لشركة مُنافسة مُتعاقدة مع القلعة الحمراء.

وقال مصدر فى الأهلى ، أن شركة صلة هددت بتغريم الاهلى مليون و500 ألف جنيه على أن تُخصم هذه الغرامة من اللاعب كما حدث من قبل مع أكثر من لاعب بالفريق إبان رعاية وكالة الأهرام للنادى وأبرزهم عبد الله السعيد وحسام غالى.

وأوضح المصدر أن إدارة القلعة الحمراء تُجرى حالياً مفاوضات مُكثفة مع الشركة السعودية وتستغل العلاقة الجيدة لعدم توقيع هذه الغرامة مع محاولة عدم إذاعة الإعلان الذى قام مارسيلو بتصوير قبل شهر تقريباً باعتبار أنها المرة الأولى التى يُقدم عليها اللاعب وسيكون هناك تحذير لجميع اللاعبين بعدم مُخالفة اللوائح فى هذا الأمر.

2_عبد الله السعيد وأزمة الزبادى


عبد الله السعيد لاعب الفريق وضع الأهلى فى أزمة كُبرى الموسم الماضى حينما كانت وكالة الأهرام للإعلان ترعى الأهلى ، حيث قام اللاعب بتصوير إعلان لشركة ألبان مختلفة عن تلك الشركة المُتعاقد معها الأهلى الأمر الذى تسبب فى تغريم الأحمر 1.5 مليون جنيه.

وقامت إدارة الأهلى بخصم هذا المبلغ من مستحقات السعيد بعدما خالف اللائحة التى تمنع أى لاعب من الإقدام على مثل هذه الخطوة.

3_ ملايين المحمول تُعيد غالى للأحمر


أقحم حسام غالى قائد الأهلى ناديه فى أزمة قبل موسمين تقريباً عندما قام بتصوير إعلان لأحدى شركات المحمول الغير مُتعاقدة مع الأهلى الأمر الذى تسبب فى تغريم الأحمر مليون و500 ألف جنيه وقام النادى بخصم هذا المبلغ من اللاعب.

وعندما إحترف حسام غالى فى بلجيكا وأراد العودة للقلعة الحمراء طالب إدارة ناديه بتسوية هذا الخصم الكبير من أجل العودة للنادى وعدم البقاء مُجدداً فى نادى ليرس الذى رحل له وانتهى الأمر إلى أن دفع تحمّل الأحمر نصف هذه الغرامة.


أخبار متعلقة:


- الأهلى مُهدد بدفع غرامة 1.5 مليون جنيه بسبب "مارسيلو"

- بالفيديو ..حكاية 4 مواقف لا تليق بـ "الكابيتانو" : حسام غالى رفض مصافحة لاعب ريكرياتيفو .. ويدفع بلاعب الداخلية لخارج الملعب ..ويلقن حازم إمام "علقة سخنة" .. ويرمى شارة الأهلى أرضاً










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة