بالفيديو..الغندور يتهم "الكاف" بالتلاعب فى قرعة البطولة الإفريقية من أجل "الأهلى"

الإثنين، 21 مارس 2016 11:51 م
بالفيديو..الغندور يتهم "الكاف" بالتلاعب فى قرعة البطولة الإفريقية من أجل "الأهلى" خالد الغندور
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اتهم الإعلامى خالد الغندور، الاتحاد الإفريقى لكرة القدم "كاف" بالانحياز للنادى الأهلى، موضحاً أن المارد الأحمر منذ عام 2003 وحتى 2016 يخوض مباراة الذهاب فى دور الـ 16 بالبطولة الإفريقية، خارج أرضه، ولقاء العودة على ملعبه، مما يمنحه الأفضلية، مشيراً إلى أن هناك تلاعب فى القرعة، خاصة وإنها تقام بعيداً عن أنظار الإعلام.

أوضح الغندور، أن هناك العديد ممن ينتمون للقلعة الحمراء، يعملون بالإتحاد الإفريقى، مثل عبد المنعم شطة، الذى يشغل منصب المدير الفنى للاتحاد، وعمرو شاهين، مدير التسويق، وعمرو فهمى الذى يعمل فى أحد اللجان بـ"الكاف" ومصطفى مراد فهمى سكرتير عام الإتحاد الإفريقى.

أضاف الغندور، أن خوض فريق مباريات الذهاب فى دورى الـ 16 بدورى ابطال أفريقيا، خارج أرضه، والأياب على أرضه، لمدة 14 عاما متواصل، أمر لم يحدث فى أى قارة من قارات العالم السبعة، مشيراً إلى أن الزمالك لم يشارك فى دور الـ 16 بنفس عدد مشاركات الأهلى، إلا أنه فى الخمس سنوات الأخيرة خاض ثلاث مواجهات العودة خارج أرضه، وأثنين فقط على ملعبه.

وطلب الغندور خلال تقديم برنامجه "اللعبة الحلوة" من الكوادر الاهلاوية التى تعمل فى الإتحاد الإفريقى أن تساعد الزمالك أيضاً لخوض مباريات الإياب على ملعبه، قائلاً: "يا كوادر أهلاوية، من باب الوطنية، بما أن فى تظبيط للأهلى، فياريت نظبط الزمالك برضه، لأن دى الأندية اللي بتمثل الوطن، وبتلعب بأسم مصر".

ويواجه نادى الزمالك، فريق مولودية بجاية الجزائرى فى دور الـ16 من بطولة دورى أبطال أفريقيا، بعد تخطى الفريق الأبيض لعقبة يونيون دوالا الكاميرونى، فيما تأهل الفريق الجزائرى بعد إقصاء الأفريقى التونسى.

من المقرر أن تقام مباراة الذهاب فى دور الـ16 أحد أيام 8، 9، 10 أبريل، على أن يلعب مباراة العودة بعدها بأسبوع.

فيما يواجه النادى الأهلى، فريق يانج أفريكانز التنزانى فى دور الـ16 من مسابقة دورى أبطال إفريقيا، بعد تخطيه عقبة ريكرياتيفو الأنجولى، كان الفريق التنزانى قد تأهل لهذا الدور بعد إقصاء الجيش الرواندى.


موضوعات متعلقة..



مدرب الأهلى يكشف "عيب" بيسيرو الوحيد.. و"مميزات" مارتن يول


تريزيجيه يكشف سر رسائل الدعم من "فرعون روما"


تريزيجيه: لازلت على ذمة الأهلى.. وغموض موقفى مع "أندرلخت" يفقدنى التركيز










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة