أخبار مانشستر يونايتد اليوم.. كاريك يريد الرحيل.. وروميرو يستهدف البقاء

الثلاثاء، 22 مارس 2016 11:18 ص
أخبار مانشستر يونايتد اليوم.. كاريك يريد الرحيل.. وروميرو يستهدف البقاء مايكل كاريك
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يبدو أن الموسم الحالى سيكون الأخير للاعب الوسط المخضرم مايكل كاريك مع فريقه مانشستر يونايتد الإنجليزى، بعد أن ألمح اللاعب إلى أنه قد يغادر قلعة الأولد ترافورد نهاية الموسم الجارى.

انضم كاريك "34 عاما" إلى صفوف الريد ديفيلز منذ 9 سنوات ونصف، ونجح فى الفوز بخمس ألقاب دورى تحت قيادة السير فيرجسون.

وذكرت صحيفة "مترو" الإنجليزية، أن كاريك الذى سينتهى تعاقده نهاية الموسم، أكد أنه لا يوجد مسئول من اليونايتد حتى الوقت الحالى، تحدث معه فى مسألة تجديد التعاقد.

وقال اللاعب: "لست متأكداً من مسألة تجديد عقدى، لم أسمع عن أى شىء بخصوص ذلك فى الوقت الراهن، دعونا ننتظر، وسنرى ما يحدث".

روميرو يصر على البقاء


يصر الحارس الأرجنتينى سرجيو روميرو على البقاء داخل قلعة أولد ترافورد، وعدم الرحيل نهاية الموسم الجارى، رغم جلوسه على مقاعد البدلاء للحارس الأول دافيد دى خيا.

ووفقاً لصحيفة "ديلى إكسبريس" فإن اللاعب أبدى استياءه للأنباء التى ترددت عن تركه للفريق فى الصيف المقبل، والعودة لبلاده من أجل اللعب فى صفوف فريق ريفربليت.

وكشفت الصحيفة أن اللاعب يسعى للاستيلاء على مركز حارس المرمى الأول والإطاحة بمنافسه دى خيا والاستمرار مع الفريق مستقبلاً.

روميرو شارك فى 10 مباريات فقط مع اليونايتد هذا الموسم فى مختلف البطولات، جاء أغلبها خلال الفترة التى تم تجميد دى خيا بسببها، وذلك بعد رغبة الأخير وقتها فى الرحيل إلى صفوف ريال مدريد الإسبانى، قبل أن تفشل الصفقة فى الساعات الأخيرة من الميركاتو، ويعود دى خيا للمشاركة من جديد بعد تجديد عقده.


أخبار متعلقة


الانتقادات تنهال على لاعب اليونايتد بسبب تغريدة "القطار"










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة