حق الرد.. أنور السادات: لا أنحاز للغرب.. وخضت معارك معه من أجل 30 يونيو

الثلاثاء، 22 مارس 2016 04:29 م
حق الرد.. أنور السادات: لا أنحاز للغرب.. وخضت معارك معه من أجل 30 يونيو النائب أنور السادات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حرصا من مؤسسة "اليوم السابع" على منح حق الرد لأى شخصية، من أجل إمداد القراء بجميع الآراء، وكل ما يتوافر من معلومات ، ننشر الرد الذى أرسله النائب على مقال رئيس التحرير التنفيذى كريم عبد السلام ، والمنشور تحت عنوان " حزين على محمد أنور السادات"

وجاء رد النائب محمد أنور السادات كالتالى..
الأخ الأستاذ كريم عبد السلام.. تحية طيبة وبعد
طالعت مقالك بجريدة اليوم السابع بعنوان "حزين على محمد أنور السادات.. الغرب مش هينفعك لو خسرت بلدك" بتاريخ 22 مارس وساءنى ما وجدته فيه من تجنى وإساءة فهم واتهامات باطلة صادرة من كاتب صحفى بجريدة محترمة، وقبل أن يتم إطلاق كلام مرسل واتهامات بغير وجه حق كان عليك توخى الدقة قبل ما ذكرته".
"كلنا وطنيون دون مزايدة على أحد، فلنتوقف عن المزايدة فالوطن لا يحتمل ومصر تحتاج اليوم لصداقات أكثر من العداءات وهذا الغرب الذى اتهم بالانحياز له اليوم هو ذاته الغرب الذى نصفق له حينما يشيد بأى إنجاز نحققه، والذى خضت فيه جولات وزيارات فى كل أرجائه لأوضح حقيقة ثورة 30 يونيو ولست بحاجة لأن أدافع أو أقول أكثر من ذلك".

"ما أريد أن تعرفه أنت والجميع أن التمويل الأجنبى فى حد ذاته أمر تقره الدولة ولا حساسية فيه طالما يتم بإشراف الدولة وبموافقة الجهات الأمنية ووفقا لقانون الجمعيات الأهلية وهو ما لا يجب أن نقف ضده ونعرقل أنشطته التى تفيد المجتمع فى مجال الصحة والتعليم والبيئة وغيرها، وأنا مع أشراف الدولة على أنشطة الجمعيات الأهلية ومنظمات المجتمع المدنى ومع محاسبة كل من يخرج عن هذا الإطار لكن من يلتزم بالقانون ويقوم بأنشطته يعتبر توقيفه خسارة للمجتمع.

هذا رأيى الذى اعتبرته انحيازا للغرب، أتمنى أن تكون رؤيتى قد اتضحت".


موضوعات متعلقة..


- محمد أنور السادات: على لجنة حقوق الإنسان بالبرلمان عقد جلسات حوار مع منظمات المجتمع المدنى

- انتفاضة برلمانية ضد التدخلات الأمريكية بعد تصريحات جون كيرى.. نواب الشعب يتحدون "التمويل الأجنبى" بسن قوانين جديدة.. وبيانات تطالب بسرعة الرد.. وأنور السادات: لجنة حقوق الإنسان تفتح الملف فور تشكيلها










مشاركة

التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد يحيى

لسنا كلنا وطنيون

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة