لو مبتحبش الآى فون الكبير.. 6 مزايا تجعل هاتف أبل iPhone se أفضل خيار لك

الثلاثاء، 22 مارس 2016 09:11 م
لو مبتحبش الآى فون الكبير.. 6 مزايا تجعل هاتف أبل iPhone se أفضل خيار لك هاتف iPhone se
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عادت شركة أبل لتصنيع هواتف آى فون صغيرة الحجم بشاشة 4 بوصة، وهو ما يعتبر اتجاها كبيرا فى تغيير حجم الهواتف والذى تتبعه أبل منذ فترة كبيرة، إلا أن iPhone SE يمتلك العديد من المميزات التى تجعله أفضل من باقى هواتف آى فون الأخرى كبيرة الحجم كما يلى:

1- يمكن استخدامه بيد واحدة


تعد شاشة هاتف iPhone se والتى تأتى بقياس 4 بوصة مناسبة تماما لبعض المستخدمين الذين يفضلون شاشات صغيرة الحجم يمكن الإمساك بها بيد واحدة، والتى تتيح لهم الوصول إلى كل أرجاء الشاشة بكل سهولة دون الحاجة للاستخدام كلتا اليدين.


 هاتف iPhone se (1)

2- من السهل وضعه فى الجيب


ربما يسهل وضع هاتفى iPhone 6/6s داخل الجيب، إلا أن الأمر أكثر سهولة بالنسبة لهاتف iPhone se والذى يجعل الأمر أسهل للأشخاص الذين لا يفضلون الإمساك بالهاتف لفترات طويلة.


 هاتف iPhone se (2)

3- يمتلك وزنا أخف


أما بالنسبة للأشخاص الذين يفضلون الإمساك بهاتفهم طوال الوقت، فإن iPhone se يأتى بوزن أقل 30 جراما عن هاتفى iPhone 6/6s، وهو ما يجعله فارقا كبيرا فى الوزن، مما يجعل من السهل حمله.



 هاتف iPhone se (3)

4- نسخة مصغرة من هاتف iPhone 6s


يمتلك هاتف iPhone se كل المميزات الموجودة فى هاتف iPhone 6s، ولكنه يأتى كنسخة مصغرة منه، بما فى ذلك كاميرا 12 ميجا بيكسل، وميزة Live Photos وApple Pay و TouchIDويعمل بشرائح A9.


 هاتف iPhone se (4)

5- أرخص من النسخة الكبيرة


يمكن الحصول على نسخة هاتف iPhone se بمساحة 16 جيجا بايت مقابل 399 دولارا، وهى تعد أرخص بمقدار 250 دولارا عن السعر المعتاد لسلسة هواتف آى فون، والتى تأتى بـ650 دولارا، كما أنها توفر نفس المميزات.



 هاتف iPhone se (5)

6- يمتلك أفضل تصميم من أبل


الكثيرون يعتبرون أن تصميم iPhone 5s هو أفضل تصميم لهواتف آى فون، ولكن الهاتف الجديد iPhone se، الذى يأتى بنفس التصميم السابق مع مميزات 6S يعد أمرا مميزا للغاية.



 هاتف iPhone se (6)



موضوعات متعلقة..


- مفاجأة.. أبل تطرح iphone se فى أوروبا أغلى 40% من سعره فى أمريكا

- أبل تكشف رسميا عن آيفون SE بشاشة 4بوصة وكاميرا 12 ميجابيكسل.. وتطلق أى باد برو بدعم القلم الأكثر تطورا بالعالم.. وتعلن عن IOS 9.3 بخاصية تساعد على النوم.. وتيم كوك يفتتح المؤتمر بكلمة قوية عن الخصوصية











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة