أخبار أرسنال اليوم.. ميرتساكر على أبواب ملعب الإمارات.. ودماء جديدة تقترب

الأربعاء، 23 مارس 2016 01:25 م
أخبار أرسنال اليوم.. ميرتساكر على أبواب ملعب الإمارات.. ودماء جديدة تقترب بير ميرتساكر
كتب أدهم البدراوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يقضى الألمانى بير ميرتساكر مدافع أرسنال الإنجليزى صاحب الـ31 عاما، موسمه الأخير رفقة "المدفعجية" بعد أن قرر النادى اللندنى عدم تجديد عقد اللاعب الذى ينتهى الصيف المقبل.

أرسنال يسعى لتجديد الدماء


ذكرت صحيفة "ذا تايمز" الانجليزية، أن أرسنال يسعى إلى تجديد دمائه بوجوه شابة قادرة على تحقيق طموح جماهير "الجانرز" السنوات القادمة، وهو ما يجعل اللاعب قلقا على مستقبله وبات مجبرا على ايجاد عروض جديدة له الموسم المقبل إن أراد استكمال مسيرته الكروية خارج ملعب الإمارات.

ميرتساكر الضحية الأولى فى أرسنال


يعانى ميرتساكر من الجلوس على دكة بدلاء أرسنال بآخر مباراتين وهو ما يشير إلى أن الفرنسى آرسين فينجر المدير الفنى للفريق لن يعتمد عليه فى المباريات المقبلة، ويفضل وجود الفرنسى كوسيلنى والبرازيلى جابريال باوليستا.

يحتل أرسنال المركز الثالث فى لائحة ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 55 نقطة وبفارق 11 نقطة عن ليستر سيتى المتصدر و6 نقاط عن توتنهام الوصيف، مع العلم أن الفريق ودع جميع البطولات بالموسم أخرها دورى أبطال أوروبا من دور الـ16 على يد برشلونة الإسبانى بنتيجة 5/1 ذهابا وإيابا وودع كأس الاتحاد الإنجليزى على واتفورد بنتيجة 2/1 بربع نهائى البطولة.

يرغب أرسنال فى إبرام عدة صفقات ثقيلة الصيف المقبل لعلاج نقاط ضعف الفريق حتى ينافس على البطولات العام المقبل، ولكى يحافظ فينجر مدرب "المدفعجية" منذ عام 1996 على وظيفته وتجنب شبح الإقالة.


اخبار متعلقة:


مدافع آرسنال: فوز المدفعجية بالدورى الإنجليزى يعتمد على أوزيل

ميرتساكر يشارك فى 100 مباراة دولية مع ألمانيا









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة