بالصور.. محافظ أسوان يوجه بإنشاء سور لمستشفى السباعية المركزى

الأربعاء، 23 مارس 2016 04:11 م
بالصور.. محافظ أسوان يوجه بإنشاء سور لمستشفى السباعية المركزى  جانب من اجتماع محافظ أسوان مع اللجنة الميدانية
أسوان – صلاح المسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وجه محافظ أسوان اللواء مجدى حجازى بسرعة الانتهاء من إنشاء سور لمستشفى السباعية المركزى ضمن أعمال التطوير الجارية بها للحفاظ على الشكل الجمالى العام.

كما كلف محافظ أسوان مدير عام الصحة بقيام مسئول المعامل بالمديرية للقيام بمراجعة معمل التحاليل بمستشفى السباعية سواء للعمالة أو الأجهزة والمعدات المستخدمة به.

وشدد مجدى حجازى على ضرورة التنسيق مع جامعة أسوان لتوفير طبيب لكتابة تقارير الأشعة عن كل حالة لتحقيق الاستفادة الكاملة من أجهزة الأشعة المتاحة داخل هذه المستشفيات.

وكما قرر محافظ أسوان إيفاد لجنة هندسية لمعاينة مبنى الوحدة الاجتماعية للسباعية بإدفو مع وقف أعمال التجديد الجارية به لحين صدور تقرير اللجنة الهندسية لاتخاذ الإجراءات اللازمة حياله.

جاء ذلك خلال اجتماع محافظ أسوان مع اللجنة الميدانية التي قامت بالمرور المفاجئ على مستشفى السباعية المركزى، وأيضاً اللنشات وعبارة السباعية، بجانب مرسى المعمارية المقترح لتشغيل لنش نهرى جديد لنقل المواطنين بين جانبى النيل بمدينة البصيلية بمركز إدفو.

وخلال الاجتماع استفسر حجازى عن موقف مبنى قسم الغسيل الكلوى بمستشفى السباعية والذى يضم 12 ماكينة غسيل والصادر له قرار إزالة لوجود بعض التصدعات به

حيث أوضح مدير عام الصحة بأن سيتم إنشاء مبنى مؤقت لقسم الغسيل الكلوى بالمستشفى بتكلفة 600 ألف جنيه على أن يستكمل بإنشاء مبنى دائم بتكلفة 1،5 مليون جنيه.

كما شدد حجازى على ضرورة التزام اللنشات العاملة فى مجرى نهر النيل وفقاً للقواعدوالقوانين المنظمة والصادرة من هيئة النقل النهرى لتكون فى الفترة الصباحية وعدم العمل بعد آخر ضوء، وذلك حفاظاً على سلامة أرواح المواطنين، مع دراسة توفير لنش لأهالى مدينة البصيلية عقب التنسيق مع الجهات المعنية لخدمة أهالى المدينة .

بجانب التنسيق مع مسئولى شركة النصر للتعدين لسرعة الانتهاء من إنشاء المرسى الشرقى بالسباعية لتشغيل العبارة التى تم إنشاؤها منذ عام 2012 لخدمة الأهالى بالسباعية.


جانب من اجتماع محافظ أسوان مع اللجنة الميدانية (1)

جانب من اجتماع محافظ أسوان مع اللجنة الميدانية (2)

جانب من اجتماع محافظ أسوان مع اللجنة الميدانية (3)

جانب من اجتماع محافظ أسوان مع اللجنة الميدانية (4)

جانب من اجتماع محافظ أسوان مع اللجنة الميدانية (5)

جانب من اجتماع محافظ أسوان مع اللجنة الميدانية (6)

جانب من اجتماع محافظ أسوان مع اللجنة الميدانية (7)

جانب من اجتماع محافظ أسوان مع اللجنة الميدانية (8)



موضوعات متعلقة..


- محافظ أسوان يطمئن رئيس مجلس النواب على شحنة الجمال السودانية

- محافظ أسوان يستقبل وفد دبلوماسى من 73 شخصية فى جولة سياحية بالمحافظة








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة