"4"سيناريوهات تنتظر مجلس الأهلى قبل ساعات من انتهاء الجمعية العمومية...مجلس طاهر يعود "منتخبا" حال قبول الميزانية والطعن..الرحيل النهائى فى حالة رفض الاثنين..طرح الثقة حال قبول الطعن ورفض الميزانية

الخميس، 24 مارس 2016 11:52 م
"4"سيناريوهات تنتظر مجلس الأهلى قبل ساعات من انتهاء الجمعية العمومية...مجلس طاهر يعود "منتخبا" حال قبول الميزانية والطعن..الرحيل النهائى فى حالة رفض الاثنين..طرح الثقة حال قبول الطعن ورفض الميزانية مجلس الأهلى
كتب-رمضان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
سيناريوهات متعددة ينتظرها مجلس إدارة النادى الأهلى "المعين"برئاسة محمود طاهر خلال الساعات القليلة المقبلة وعقب الانتهاء اليوم "الجمعة"من الجمعية العمومية والتى تجرى قبل 48 ساعة فقط من الحكم فى الطعن المقدم من المجلس الأحمر ضد قرار القضاء الإدارى ببطلان إجراءات الانتخابات التى أقيمت فى مارس من عام 2014.

وشهد اليوم الأول للجمعية العمومية أمس"الخميس"حضور 1090 عضو فقط ليتم تأجيل اكتمال النصاب القانونى للتصويت على الميزانية حيث يشترط فى اليوم الأول تسجيل 50% +1 من عدد الأعضاء ،فيما يشترط اليوم"الجمعة"حضور 20% من الأعضاء أو بحضور ألف عضو +1 .

السيناريو الأول


هو الأفضل للمجلس الحالى، وهو أن يتم قبول الميزانية وأيضا قبول الطعن المقدم من مجلس طاهر ضد حكم المحكمة، ووقتها سيعود المجلس الأحمر إلى وضعه السابق كمجلس منتخب مع عودة خماسى الأهلى الذى تقدم باستقالته وهم أحمد سعيد نائب رئيس النادى والرباعى طاهر الشيخ وإبراهيم الكفراوى ومحمد جمال هليل وهشام العامرى.

السيناريو الثانى


فى حالة قبول الميزانية التى تم طرحها فى الجمعية العمومية أمس واليوم ورفض الطعن المقدم من مجلس طاهر ضد حكم المحكمة،سيستمر المجلس على وضعه الحالى كمجلس معين تنتهى مدته فى مارس من العام المقبل.

السيناريو الثالث


فى حالة رفض الميزانية من جانب أعضاء الجمعية العمومية،وقبول الطعن المقدم من مجلس طاهر ضد حكم المحكمة،سيصبح المجلس منتخبا وليس معينا ويتم تحديد جلسة غير عادية لطرح الثقة فى المجلس الحالى.

السيناريو الرابع


يعتبر هذا السيناريو الأسوأ لمجلس الإدارة،وهو أن يتم رفض الميزانية ، ورفض الطعن أيضا ووقتها سيضطر خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة إلى تعيين مجلس جديد للقلعة الحمراء بدلا من مجلس محمود طاهر المعين.


أخبار متعلقة:


اليوم ..الاجتماع الأول للجمعية العمومية بالنادى الأهلى
"غزوة الصناديق" تشتعل فى الأهلى .. طاهر يحشد الجمعية العمومية للموافقة على الميزانية ..المُعارضة تحاول إسقاط المجلس بـ"لا".. الحضور لأعضاء للجمعية شخصيًا ولا يجوز الإنابة ولا يجوز تسليم أكثر من بطاقة








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة